محافظ مطروح استقبلنا 5325 سائح أجنبي بإجمالي 11376 ليلة سياحية خلال شهري يونيو ويوليو

مطروح -علاء عبدالله
أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح عن إجمالي السائحين الذين وصلوا المحافظة منذ بداية الموسم السياحي من 1/1/2016 وحتي تاريخه بلغ عددهم 5325 سائح من مختلف جنسيات بإجمالي 11376 ليلة سياحية .
وأكد محافظ مطروح بان إجمالي السائحين خلال شهري يونيو و يوليو 2016 بلغ 2304 سائح من مختلف الجنسيات بإجمالي 6079 ليلة سياحية .
وأضاف المحافظ بأن أجمالي عدد طائرات الشارتر التي وصلت المحافظة منذ بداية الموسم السياحي من 1/1/2016 وحتي تاريخه وصلت إلي عدد 3 طائرة شارتر قادمة من مطاري فيرونا وميلانو بايطاليا بإجمالي عدد 325 سائح ايطالي .
وأشار المحافظ على ضرورة تشجيع السياحة الخارجية وزيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من مختلف العواصم الأوروبية حتى تحتل مطروح مكان مميز على الخريطة السياحية المصرية والعالمية لاستغلال المقومات السياحية الهائلة التي تتمتع بها المحافظة .
مشيراً بأن جميع المنشأت السياحية هذا العام بمدينة مرسي مطروح والساحل الشمالي وسيوة في أبهي صورها خلال الموسم السياحي وجاهزة لاستقبال السائحين العرب والأجانب من مختلف الجنسيات بجميع دول العالم .
ومن جانبها أكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بأنه تم توزيع الدليل السياحي للمحافظة باللغة الايطالية والانجليزية علي السائحين للتعرف علي أهم المعالم السياحية التى تتميز بها المحافظة من تنوع سياحي بالساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح و واحة سيوة .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى