السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني يكرم الفائزين بالطبعة الـ 18 لكأس السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني للرماية

متابعة/حفيظة شويرب
أشرف السيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني يوم 18 جويلية 2016 بمصلحة الحماية و الأمن (الجزائر) على حفل تكريم الفائزين بكأس السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني للرماية بالمسدس في طبعتها الـ18، بحضور إطارات من المديرية العامة للأمن الوطني وممثلي وسائل الإعلام.
وشارك في المنافسة 16 رياضي ، من بينهم 08 رياضيات من مختلف فرق الأمن الوطني الذين تألقوا في فعاليات البطولة الوطنية للرماية بين مصالح الشرطة في طبعتها الـخاصة بالسنة الجارية ، حيث خصص اليوم الأول لاختبارات الرمي الدقيق ذكور و إناث أما اليوم الثاني فقد تنافس الرياضيون في اختصاص الرمي السريع.
وخلصت المنافسة عند السيدات بتتويج الرامية عون الشرطة عون الشرطة أوجدوب حسنة من أمن ولاية غرداية بالمرتبة الأولى وحازت زميلتها حافظ الشرطة لالواب يمينة من أمن ولاية تيبازة على المرتبة الثانية في حين تحصلت حافظ الشرطة فواد سلاف على المرتبة الثالثة.
أما عند الرجال، فقد فاز بطبعة 2016 الرامي حافظ الشرطة بحري الطيب من أمن ولاية وهران، وجاء حافظ الأول للشرطة بادي عبد الله من المصلحة الجهوية للمالية والعتاد لناحية بشار في المرتبة الثانية، متبوعا في المرتبة الثالثة بزميله سايح فؤاد من أمن ولاية المسيلة.
بالمناسبة، كرم السيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني المؤطرين والمدربين في رياضة الرماية بتسليمهم شهادة تقدير نظير الجهود التي يبذلونها من أجل تحقيق مزيد النتائج على المستوى الوطني والدولي.
ونظير اهتمامه بالرياضة والرياضيين وتشجيع الممارسة الرياضية بالأمن الوطني، قام مدير الصحة والنشاط الاجتماعي والرياضات وكذا رئيس مصلحة الحماية والأمن بتكريم السيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني عرفانا وتقديرا لجهوده الكبيرة في الدعم المتواصل للرياضة والرياضيين بالأمن الوطني الذي أضحى يدعم مختلف الفرق الوطنية بأفضل وأحسن العناصر الرياضية لتمثيل الجزائر في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى