محافظ مطروح : إقبال كبير علي الشواطئ والقري السياحية في اجازات عيد الفطر

مطروح-علاء عبدالله
شهدت شواطئ مدينة مرسى مطروح والقرى والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالي الغربي إقبالا كبير من الأهالي والمصطافين ورواد المحافظة من المصريين والعرب بالتزامن مع عيد الفطر المبارك للاستمتاع بالطبيعة الساحرة والجو المعتدل والرمال البيضاء والمياه الفيروزية متعددة الألوان.
وأكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة بان طبقا لتوجيهات محافظ مطروح أعدت إدارة السياحة برنامجا ترفيهيا بأحدي الشواطئ بمدينة مرسي مطروح بمشاركة الأطفال والشباب والذي تضمن مسابقات ثقافية وفنية واستعراض للفنون الشعبية وتوزيع بروشورات عن المعالم السياحية بالمحافظة في جو يسوده البهجة والسعادة والفرح.
ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بأن جميع الشواطئ والمرافق تستقبل مصطافي وزائري المحافظة بعد أن تم تجهيزها من اجل الحفاظ على موسم سياحي ناجح هذا العام بلا اى مشكلات أو عقبات خاصة مع حل أزمة نقص مياه الشرب نهائيا وسرعة إنهاء كافة الاستعدادات لموسم الصيف باعتباره مصدر رزق اساسى لاهالى المحافظة .
و وجه محافظ مطروح تعليماته لكافة الجهات المعنية بالمحافظة من قيادات تنفيذية وأمنية وتنفيذية الي ضرورة القيام كل بدورة فى الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة خلال موسم الصيف وظهور المحافظة بالشكل اللائق لجذب المزيد من السائحين العرب والأجانب .
وأضاف أن محافظة مطروح هى قبلة الاستثمار والسياحة فى المرحلة المقبلة خاصة مع المشروعات الاستثمارية العملاقة في كافة المجالات التي وقعت في المؤتمر الاقتصادي الدولي الأول ” مطروح مستقبل الاستثمار ” لتصبح مطروح قطارة التنمية لمصر

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى