نقيب المعلمين بطنطا ينعي شهداء أقباط المنيا

كتبت شيماء نعمان
أدان المهندس المتولي نوفل نقيب المعلمين بطنطا ‘اليوم الجمعة، العملية الإرهابية الخسيسة التي قام بها متطرفون استهدفوا حافلة تقل مجموعة من الإخوة المسيحيين بمحافظة المنيا، قائلا:” أن الحادث الإرهابي يؤكد أن هؤلاء الإرهابيين لا دين لهم.
وقال نوفل، إن الإرهابيين استهدفوا الأتوبيس، ونحن علي أعتاب شهر رمضان الكريم، شهر الخير والحب والرحمة، وهو ما يؤكد أن هولاء الإرهابيين لا علاقة لهم بالإسلام، ولا يعرفون قيمته الحقيقية، فهم يقومون بتنفيذ مخطط لاستهداف الوطن وضرب السياحة والاقتصاد، والأخطر من ذلك هو ضرب وحدتنا الوطنية”
وقدم نوفل نقيب المعلمين بطنطا ، خالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء، فى الحادث الإجرامي، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل وأن التاريخ شاهد علي مر العصور علي ترابط المصريين مسلمين ومسيحيين وتصدينا سويًا لأعدائنا بالداخل والخارج وترسيخ أسس المواطنة الكاملة.
ومن جانبه اكد علام صابر ، المتحدث الرسمي للنقابه الفرعية بطنطا، إن الحادث هدفه إفساد فرحة المصريين بحلول شهر رمضان ، وأنه لابد من تكاتف شعبي لمواجهة قوى الشر والإرهاب في كل مكان.
وأن”دماء الشهداء لن تذهب هباء، والشعب المصري يقف وراء الشرطة والقوات المسلحة في محاربة الإرهاب وحفظ أمن واستقرار مصر”، مقدما التعازي لأهالي الشهداء داعيا الله أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ومتمنيًا للمصابين الشفاء العاجل.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى