نشاط الميركاتو : برشلونه يوجة رسالة شديدة اللهجة لنيمار.. وريال مدريد يستعيد نجمه المتألق موراتا.

كتب : خالد مصطفي
وجه نادي برشلونه الإسباني رسالة قوية إلي لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد مماطلته في التجديد وحديثه في الوسائل الإعلاميه الذي يوحي بتغيير وجهته نحو نادٍ آخر.
وأتخذ النادي موقفاً حازماً من نيمار وقال له في رسالة واضحة ” إما أن تكون الأول في العالم بعد جيل ميسي في أفضل مكان في العالم، أو تركض خلف الاموال”
جاء ذلك بعد الأحاديث الكثيره في وسائل الاعلام عن إستعداد بعض الأنديه للدخول في صفقة مع نيمار وكسر عقده والإتفاق معه علي مغادرة أسوار النادي الكتالوني.
وربطت مواقع كثيره إسم نيمار بعدة أنديه منها مانشيستر سيتي وباريس سان جيرمان والغريم ريال مدريد.
وأكدت بعض الصحف المقربة من النادي الكتالوني أن تلك الأنديه دخلت علي الخط مع وكيل نيمار لإغراء اللاعب بالاموال ،ولاسيما بعد المضايقات التي تعرض لها اللأعب من القضاء العاصمي ،والتي بدورها تريد إجباره علي مغادرة إسبانيا حسب ما قاله بعض الصحفيين الكتالونيين.
الأمر الذي جعل والد نيمار يطالب بالحماية لابنه من تلك المضايقات، معبراً أن اللاعب سعيد جداً مع أسُرته في برشلونه ،ويريد تحقيق المزيد مع النادي ما يُصعب يمكن تحقيقه في نادٍ اخر.
ويعد رحيل نيمار دا سيلفا عن برشلونة أمراً مستحيلاً، فلا يوجد فريق فى العالم يستطيع دفع المبلغ الذى يسد إحتياج الصفقة سواء للنادى أو للاعب أو للضرائب.
وذلك لأن برشلونه سيحصل على190 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى بينما اللاعب قد يحصل على45 مليون يورو سنوياً لمدة خمسة أو ستة مواسم ،ناهيك عن21% من قيمة الصفقة للضرائب وهذا سيجعل المبلغ المطلوب لإتمام الصفقة مايتخطى ال 500 مليون يورو وهذا ضد قوانين اللعب النظيف ولاطاقة لأى فريق فى تحمل هذا لذا فأن ذلك مبشر لعشاق النادي الكتالوني بأن تمديد عقد نيمار مع برشلونة سيكون قريبا للغاية.
وعلي النقيض، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عن إستعادة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من نادي يوفنتوس الإيطالي.
وكان قد قضى موراتا الموسمين الماضيين في صفوف البيانكونيري وحقق معه العديد من الألقاب المحلية ، وبعد تألقة إستغل ريال مدريد بند إعادة الشراء الموجود في العقد الذي يتيح للنادي إعادته مقابل 30 مليون يورو.
وأصدر ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء فيه: “ريال مدريد أخبر يوفنتوس بقرار استعادة خدمات المهاجم ألفارو موراتا.”
وأضاف البيان: “موراتا سينضم للفريق الأول خلال فترة التحضير للموسم الجديد، حسب أوامر زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.”

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى