محافظ مطروح يدفع ب ٧ سيارات متنقلة محملة بالسلع الغذائية المخفضة الى النجوع الصحراوية

 
مطروح علاء عبدالله

أمر الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالتيسير على المواطنين وتوفير سلع مناسبة ومخفضة الأسعار خاصة مع خلال شهر رمضان الكريم.
حيث وجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح توجه المهندس السيد أبو اليزيد مدير مديرية التموين ومعه 7 سيارات متنقلة محملة بجميع السلع واللحوم الطازجة والزيوت والسكر والأرز بأسعار تقل عن الأسواق بنسبه 30 % والذي لقي إقبال كبير وفرحة من المواطنين مقدمين الشكر للقيادة السياسية وعلي رأسها رئيس الجمهورية في توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن السوق المحلي .
ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد على حرص المحافظة على توفير كافة السلع بجميع أنحاء المحافظة مع وصولها إلى كافة القرى والنجوع الصحراوية مع فتح معارض آخري بمدن المحافظة حيث تم فتح معرض بكل من السلوم و برانى و الحمام و الضبعة لخدمة الأهالي هناك مع تسيير سيارات إلى المدن الأخرى لخدمة الأهالي هناك و تقديم سلع منخفضة الأسعار بكميات كبيرة إلى الأهالي.
و أضاف المحافظ أنه تم فتح العديد من المجمعات الاستهلاكية فى كافة الأنحاء استجابة لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالتخفيف عن المواطنين و تخفيض الأسعار لمحاربة الغلاء و استغلال التجار مقدماً الشكر لجهود الحكومة خاصة مديرية التموين على توفيرها لمزيد من السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى