الجوله الثانيه : فرصه الأوروجواي لتصحيح مسارها وتضميد جراحها.

متابعة: خالد مصطفي

يلتقي اليوم الساعه الواحده والنصف صباحاً منتخب الأوروجواي مع المنتخب الفنزويلي ساعياً لخلق فرصه للصعود إلي الأدوار الأقصائيه بالمباراه الثانيه للمجموعه الثالثه لبطولة الكوبا أمريكا المئويه 2016 المقامه في الولإيات المتحده.

وكان المنتخب الاوروجوياني قد هُزم من المنتخب المكسيكي في المباراة الأولي بثلأثة أهداف لهدف وهو ما جعله متذيلاً لترتيب المجموعه.

ويسعي أوسكار تاباريز المدير الفني للأوروجواي إلي الفوز ولا غير الفوز في هذه الجوله إذا كان يريد الصعود إلي الدور الثاني .

وكان قد غاب لويس سواريز عن مواجهة المكسيك الأولي مما مَثل صعوبات هجوميه للمنتخب في مباراة المكسيك وأكد الطاقم الطبي أنه من الصعب لحاق سواريز بمباراة فنزويلا خوفاً من تفاقم الإصابه وحتي يكون جاهزاً في المباريات القادمه في حال الصعود.

علي الجانب الأخر يواجه المكسيك منتخب جامايكا الساعه الرابعه صباحاً في فرصه لإقتناص الثلاث نقاط والعبور من أقرب بوابه للأدوار الإقصائيه.

وكانت قد تفوقت المكسيك علي الأوروجواي وفنزويلا علي جامايكا في الجوله الأولي لهذه المجموعه لتتقاسم المكسيك وفنزويلا صداراة المجموعه ويتذيل المجموعه كلاً من جامايكا والاوروجواي.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى