البرازيل تقسو علي هايتي .. والإكوادور تتقاسم نقاط المباراه مع البيرو.

متابعة: خالد مصطفي
سحق المنتخب البرازيلي نظيره هايتي بسباعيه مقابل هدف وحيد بالجوله الثانيه للمجموعه الثانيه ببطولة كوبا أمريكا 2016 المقامه في الولإيات المتحده ، حيث تمكن البرازيليون من رقص السامبا وتمزيق شباك هايتي في ليله حافله بالأهداف والإنفرادات الضائعه.
وبدأت المباراه بضغط كبير وسيطره واضحه من جانب البرازيل وتمكن فيلبي كوتينهو من تسجيل هاتريك في الدقائق 14 و29 و90 وأحرز اللأعب ريناتو أوجستو هدفان في الدقائق 35 و86 فيما أحرز جابريال برباوسو في الدقيقه 60 ولوكاس ليما في الدقيقه 67 هدفاً لكلاً منهما، وتمكن جيمس مارسلين من إحراز هدف حفظ ماء الوجه لهايتي في الدقيقه 70.
علي الجانب الأخر تعادل منتخب الإكوادور مع نظيره البيروفي بهدفين لكلاً منهماً ،سجل كريستان كويفا في الدقيقه 5 وإديسون فلوريس في الدقيقه 13 للبيرو حتي عاد إينير فالنسيا في الدقيقه 39 وميلر بولانوس في الدقيقه 49 للإكوادور في مباراه غايه في الإثاره والمتعه ،وأصفرت المباراه في نهايتها عن طرد جابريل إشلير لأعب الإكوادور بعد تلقي بطاقتين في دقيقه واحده.
وبهاتان المباراتان تصبح البرازيل في المركز الأول للمجموعه الثانيه يليها بيرو باربع نقاط لكلا منهما فيما ياتي الإكوادور ثالثاً بنقطتين وهايتي متذيلاً الترتيب بلا نقاط.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى