أكشن تاني مرة “أزمة ريهام سعيد وفتاة المول”

اسرار / القاهرة

 

بعد ازمة فتاة المول التي أوقفت برنامج #ريهام_سعيد عرضت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو تظهر فيه “سمية” المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة المول”، وتسخر فيه من القضاء المصرى، حيث قالت: “شايفة إن القضاء المصرى شامخ جدًا، شامخ بالميم مش بأى حرف تانى.. قضاء محترم وبيدى كل واحد حقه كويس جدًا.. برافو”.

وتابعت: “أنا أضربت فى الشارع من واحد ماعرفوش، من واحد كان بيتحرش بيا، القضاء المصرى المحترم أسقط واقعة التحرش بسبب وجود تضارب بين أقوالى فى القسم وأقوالى فى النيابة”، مضيفة: “ده القضاء الفظيع”، وذلك حسب قولها.

وواجهت ريهام سعيد، سمية عبيدة الشهيرة بفتاة المول، بمقطع فيديو يرصد علاقة الأخيرة بالشاب الذي اعتدى عليها أمام مول الحرية بمنطقة مصر الجديدة.

ويظهر في الفيديو الذي تم عرضه خلال برنامج «صبايا الخير»، المذاع على فضائية «النهار»، تجول الفتاة مع الشاب في أحد شوارع مصر الجديدة، وشراء بعض السلع خلال جولة ليلية.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، حصلت على براءة بعد صدور حكم بحبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه في محكمة أول درجة لاتهامها بسب وقذف “فتاة المول”، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية لها وكفالة 15 ألف جنيه، بعدما أذاعت صورًا شخصية للمدعية، في برنامجها صبايا الخير والذي يعرض على قناة النهار، استولى عليها أحد العاملين في البرنامج من هاتف الفتاة دون علمها، كما هددتها بنشر صور أخرى لها.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى