محافظ الغربية ترافقه وكيل التعليم في متابعة أول أيام الشهادة الإعدادية.

.كتبت شيماء نعمان
تفقد اليوم معالي الوزير اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، ترافقه الأستاذة فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مدرسة طنطا الاعدادية الحديثة بنات، بغرب طنطا، ومدرستي المنشاوى الاعدادية، ومحمد فريد الإعدادية، بشرق طنطا، حيث يؤدى الطلاب امتحان اللغة العربية في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة.
وقد اطمأن معالي المحافظ على حسن سير أعمال الامتحانات، والوقوف على مدى توفير الراحة الكاملة للطلاب حتى يمكنهم أداء الامتحان في جو من الطمأنينة، يساعدهم على التركيز في الإجابة على الأسئلة، وقد جاءت الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط، ولا توجد شكاوى من الطلاب.
وخلال تفقد محافظ الغربية لجنة امتحانات محمد فريد الاعدادية، تلاحظ وجود عطل ببعض مراوح اللجنة، أثناء سير الامتحان، فأصدر توجيهاته على الفور بالتحقيق مع مدير المدرسة للتقصير، وعدم العمل على راحة الطلبه خلال أداءهم الامتحانات .
الجدير بالذكر، أن 68596طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة في عدد 380 لجنة بقرى ومدن المحافظة.
وقد رافق المحافظ أثناء تفقده لجان الامتحانات اللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديرى ادارة غرب وشرق طنطا التعليمية ورئيس حى أول وثان طنطا ..

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى