تشيلي تُبكي الارجنتين وتحقق الكوبا الثانية توالياً بعد سيناريو مشابه للنسخة الأخيرة

كتب : خالد مصطفي
حياة مريرة، وحظ أرجنتيني عاند، فعلوا كل شئ ،ولم يتمكنوا من تتويج مجهودهم باللقب،فأبتسم الحظ لمنتخب تشيلي مرة أخري، لتتوج ببطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي بركلات الترجيح بنتيجة “4/2” بعد إنتهاء الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
الشوط الأول من المباراة بدا سريعاً في بدايته ، وهجمة هنا وهناك لكلا المنتخبين، قبل يوتر الحكم أجواء المباراة ويقوم بطرد لاعب تشيلي دياز ، ثم بعدها روخو مدافع الأرجنتيني ليتحول اللقاء لمباراة عصبية ومتوترة وينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي، دون إضافة اي شيئاً جديد.
وبعد الإستراحة جاءت المباراة علي هيئة لقاء كرة يد، الأرجنتين تهاجم وتشيلي تدافع دفاع دائرة ، الشوط الثاني كان هادئاً في بدايتة، وأستمر ضغط التانجو، ولكن بدون أهداف أيضاً، ليذهب الفريقين للأشواط الإضافية والتي لم تختلف كثيراً عن الشوط الثاني.
سيطرة أرجنتينية بدون فاعلية على المرمى ليذهب المنتخبين لركلات الترجيح لحسم هوية البطل.
وجاءت الركلات الترجيحية التي حملت في طياتها كل الإثارة في اللقاء ، وحزن الأرجنتين المرير الذي خطف أضواء فرحة تشيلي،فأضاع نجمي المنتخبين فيدال وميسي أول ركلتين، فيما أحرز ماسيكرانو وأرانجويز الركلتين الثانيتين، وأضاف كاستيو وأجويرو الثالثة للتانجو وتشيلي بنجاح، قبل أن يحرز بوسيجور الرابعة ويضيعها بيليا للأرجنتين، ويحرز الركلة الحاسمة ليتوج تشيلي باللقب الثمين للمرة الثانية على التوالي بسيناريو مشابة تماماً لما حدث للنسخة الماضية 2015.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى