حظك اليوم ليوم الأحد 27 مارس 2016

كتبت / الشيف نيفين عباس

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم علي فجر اليمن ، ماليًّا: الوضع الفلكي يدفعك لمراجعة ميزانيتك قبل التسرع في نفقاتك. اجتماعيًّا وعاطفيًّا: فينوس في برجك تساعدك على التواصل ببساطة وتحقق فوائد بما لديك من سحر وموهبة ، حظك اليوم برج الحمل علي فجر اليمن، روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم علي موقع فجر اليمن ، اجتماعيًّا: اليوم أنت جاهز للمشاركة والتعامل بمثالية في علاقاتك. مهنيًّا: القمر في منزل الحظ يعدك بحدث غير متوقع تستطيع أن تحقق من خلاله تقدمًا ، حظك اليوم نقلا عن موقع فجر اليمن، كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 ، حظك اليوم علي موقع فجر اليمنماليًّا: القمر معاكس في منزل العمل؛ فلا تتسرع، وقم بإعداد أسلحتك وعدَّتك قبل التحرك. عائليًّا: قد تنشغل بهموم عائلية وتكون مطالبًا باتخاذ قرار، فقط كن مرنًا ، حظك اليوم علي موقع فجر اليمن يا برج الجوزاء ، استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا. كن منفتحًا للتجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدًا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقًا مع ذاتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان ، اجتماعيًّا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك نحو أن تعيد اليوم أواصر صداقة قديمة أو تكسب صداقات. ماليًّا: قد تنفرج اليوم أساريرك وتتفاءل وتتيسر مصالح مالية أو قانونية ، حظك اليوم برج السرطان علي فجر اليمن سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب)

حظ برج الاسد اليوم الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج الاسد علي موقع فجر اليمن ، ماليًّا: تستطيع أن تحقق تقدمًا مادمتَ تحافظ على السرية والكتمان. عاطفيًّا واجتماعيًّا: القمر في منزلك الثاني عشر يولد بداخلك رغبة في الابتعاد قليلًا عمن حولك، ومع ذلك تظهر تعاونًا وحماسًا مع من يحتاجك ، حظك اليوم برج الاسد خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول)

حظ برج العذراء اليوم الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس اجتماعيًّا: المريخ يدفعك للتقدم بجرأة وتفتن الآخرين بحديثك وسحرك. عاطفيًّا: القمر ما زال في برجك؛ مما يجعلك ساحرًا ومؤثرًا وواثق الخطى.
، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي فجر اليمنيـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج الميزان علي فجر اليمن ، ماليًّا واجتماعيًّا: القمر في منزل المال يساعدك على نشر أفكارك بسهولة، فقط تأنَّ في أقوالك ومصاريفك. عائليًّا: زحل يتراجع في وضع معاكس، وتنصحك الأفلاك ألا تبالغ في انفعالاتك؛ فالموقف يتطلب التصرف بحكمة ، اما عن حظك اليوم برج الميزان علي موقع فجر اليمن في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمن ، اجتماعيًّا: القمر في منزل العلاقات يدفعك للانفتاح والاستمتاع بوقتك وتلفت إليك الأنظار. عاطفيًّا: المريخ في منزل الحب يجعلك أكثر استعدادًا للاستماع للطرف الآخر، وتستطيع أن تتفهم مشاعره وتساعده بإخلاص ، حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمنإن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن عائليًّا: ما زال القمر في مربع برجك، وعليك أن ترى الخيط الرفيع بين الإصرار والعناد، وتجنب التشنج. اجتماعيًّا: الشمس وعطارد في وضع معاكس، وعليك أن تحاول التحكم في حساسيتك ولا تفترض سوء النية ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن ، عائليًّا: قد تجد اليوم أن المصالح تدفعك لتنمية الروابط مع الأهل والشركاء. عاطفيًّا واجتماعيًّا: اليوم يعدك القمر بالحب والعاطفة والصداقات الموفقة، وتميل لإظهار مشاعرك ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج الدلو علي موقع فجر اليمن ، اجتماعيًّا: ينصحك الفلك بأن تسمح للآخرين بمساعدتك، وألا تتحامل على نفسك. صحيًّا: القمر وأورانوس يدفعانك نحو أن تهتم بصحتك وأن تعتني بنفسك.. ومن حقك اليوم أن تتكاسل وتسترخي وتستمتع بوقتك ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي فجر اليمنتستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاحد 27 مارس 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، عاطفيًّا: إذا كنت متزوجًا لا تتسرع في اتخاذ قراراتك، وخذ وقتك في التفكير. ماليًّا: القمر في مواجهة برجك يشوشك حتى الثامنة مساء، وعليك أن تتأنى في توقيع أي أوراق. ، حظك اليوم برج الحوت علي فجر اليمن يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى