مدير أمن الدقهلية: الحفاظ على الصورة المشرفة لرجال الشرطة والعمل على خدمة المواطنين

 

الدقهلية .بسمة حجازي

عقد اللواء عاصم حمزة – مساعد الوزير مدير أمن الدقهلية، اجتماعا مع عدد كبير من أفراد الشرطة بمعسكر قوات الأمن، بحضور اللواء أحمد صالح نائب مدير الأمن.

وطالب مدير الأمن بالحفاظ على الصورة المشرفة لرجال الشرطة والعمل على خدمة المواطنين، وأكد على الحالات الواجب استخدام السلاح فيها، وضبط النفس مع الجميع، وأشار إلى أن الشرطة تقدم أرواحها لحماية المواطنين والحفاظ على الوطن، وليست ضد المواطنين.
وأضاف أنه سوف يتم محاسبة كل مخطئ ولن يتم التستر على أى فاسد أو خارج على القانون، فالجميع سواسية أمام القانون وأن رسالة الشرطة هى المحافظة على النظام والأمن العام والآداب، وحماية الأرواح والأعراض والأموال، ومنع الجرائم وضبطها، وكفالة الطمأنينة فى كافة المجالات، وتنفيذ ما تفرضه عليها القوانين واللوائح من واجبات
وطالب مدير الأمن الأفراد بالالتزام بتأدية العمل بدقة وأمانة، وتخصيص وقت العمل الرسمى لأداء واجبات الوظيفة، والتعاون مع الزملاء فى أداء الواجبات العاجلة لتأمين سير العمل وتنفيذ الخدمة العامة. و الحفاظ على كرامة الوظيفة، طبقا للعرف العام والسلوك بما يتفق والاحترام الواجب لها والتحلي بالمظهر اللائق.

و التأكيد على حسن معاملة المواطنين داخل وخارج العمل، باعتبارها سياسة عامة لوزارة الداخلية، وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم . والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.

كما أكد على تعزيز دور ضباط العلاقات العامة وحقوق الإنسان في التفاعل والتواصل مع المواطنين، والمحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات، والعمل على تسهيل وتيسير أمور المواطنين وحسن استقبالهم وسرعة تلقي شكواهم بالمراكز والأقسام.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى