حظك اليوم ليوم 9 مارس 2016

متابعة / نيفين عباس

 

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
يوم ولا أسوأ يا مولود الحمل، فأنت لا رغبة لك منذ الصباح بالذهاب إلى عملك أو عمل أي شيء آخر، عدم اتخاذ أي قرار أو مبادرة هو الأفضل، لأنه لن يكون في صالحك أبدا، المشاكل قد تحوم حولك في فترة ما بعد الظهر، فحاول تمريرها بهدوء، المساء هادئ، لكنه ممل وتشعر بالكآبة، فمن الأفضل الخروج لاستنشاق الهواء.

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار
انتبه إلى سمعتك يا مولود الثور، فاسمك يأتي مرارا وتكرارا على ألسنة الآخرين، وتكون معرضا لكثير من الإشاعات الكاذبة، الأوضاع العائلية مهمة أيضا، وبخاصة أن موضوعا مهما يطرح للنقاش، ولن تكون سعيدا بالنتائج التي تتمخض عنه، مواليد 20 إلى 30 نيسان (إبريل) أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
شجاع، قوي، جريء ولا تخاف أي شيء، فأنت ديكتاتوري في تصرفاتك، وتشعر بالدعم الذي يمده الفلك لك، يوم جيد وبخاصة للأعمال التي ستلاحظ عليها تقدما، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، المساء جيد، لكن لا تحاول السيطرة على من تحب وتملكه، فهذا سيبعده عنك، وبخاصة إذا كنت من مواليد أيار (مايو).

 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
لا تتهور يا عزيزي بتصرفاتك، فأنت معروف بعقلانيتك وصبرك على الأمور، فلا تكن متسرعا بتنفيذ ما تريد وبدون تفكير، عليك بعدم المغامرة بأي شيء تملكه أو يخصك، لأنك ستخسره بالتأكيد، وبخاصة في فترة الظهر وما بعدها، معاملتك لحبيبك قد يشوبها بعض الأخطاء في المساء لجرأتك في كلامك معه.

 

الأسد 23 تموز – 22 آب
تسمع التصفيق من حولك والتقدير يكون من نصيبك للإنجازات التي تفعلها في العمل، وبخاصة أنك ستركز على حياتك والأشياء المهمة التي تفيدك، العديد من القرارات المهمة تتخذها اليوم، وبخاصة على الصعيد العملي، قد تكون جديتك أكثر مما تحب في المساء، ما يشعر حبيبك بالاستغراب من تصرفاتك الهادئة.

 

العذراء 23 آب – 22 أيلول
يوم طويل جدا، فعقارب الساعة تتحرك ببطء شديد، نهار متعب فيه كثير من العمل، وحل العديد من المشاكل التي تواجهك في فترتي الظهيرة وما بعدها، تشعر بالتعب ومزاجك لن يكون بأفضل حالة في فترة المساء، وبخاصة أن صحتك قد تتعرض لبعض الانتكاسات، مواليد شهر آب (أغسطس) فهم الأكثر توترا وتعبا لهذا اليوم.

 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عليك بتخفيف عنادك يا مولود الميزان، وأن تكون أكثر مرونة في تعاملك مع الآخرين، وبخاصة في مجال العمل، طلتك مميزة اليوم ولها أثر كبير على من حولك، خصوصا في فترة الظهيرة، استغل هذه الظروف للتقدم عمليا وإقناع الآخرين بآرائك. المساء قد يكون مخيباً للآمال على الصعيد العاطفي، وبخاصة أن الحبيب لا يتفهمك جيدا.

 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
يوم جيد ويحمل الكثير من التقدم على كافة المجالات، سواء العاطفية أو العملية أو المالية، فالفلك يدعمك يا عزيزي ويعطيك أجمل الألوان، وبخاصة في فترة الظهر وما بعدها، حيث يلعب معك الحظ دورا إيجابيا لحل أحد المشاكل العملية. المساء جيد لقضائه مع بعض الأصدقاء أو مع من تحب، مواليد 25 إلى 31 تشرين الأول (أكتوبر) هم الأكثر حظا.

 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
يوم الحيرة والاختيارات الصعبة، تقف يا عزيزي أمام مفترق طرق، لكي تقرر ماذا تريد، قرار اليوم قد يلزمك بأشياء لفترة طويلة، فكن هادئا وترو في اتخاذ أي قرار، ولا تدع المفاجآت والأحداث التي تدور حولك أن تؤثر عليك، وبخاصة في فترة المساء التي تشهد تغييرات جذرية، وبخاصة على الصعيد العاطفي ولمواليد شهر تشرين ثاني (نوفمبر) تحديدا.

 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
كثير من الأحداث تمر عليك منذ الصباح، وتتعرض للكثير من الضغط في مجال العمل، انتبه إلى ما تقوم به ولا تستعجل الأمور لإنهاء ما تريد، حاول العمل على ترتيب جدول مواعيدك، لأن لديك الكثير من الأعمال للقيام بها في فترتي ما بعد الظهر والمساء، يوم جيد وفيه الكثير من النقاط لصالحك، وبخاصة على الصعيد العملي.

 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
انتبه إلى وضعك المالي وكفاك كرم حاتم الطائي، فوضعك المالي لا يسمح بمصاريف أكثر، أما بالنسبة لمن يعمل في مجال التجارة والأعمال، فمن المتوقع أن يتحمل خسارة مالية ستؤثر على وضعه العملي والمالي بشكل عام، لذلك لا أنصحك بالمساء برؤية من تحب، لأن مزاجك لن يكون في وضع جيد للأخذ والعطاء.

 

الحوت 19 شباط – 20 آذار
انتهت فترة المصاعب لديك يا مولود الحوت، وبدأت دورة جديدة بعزم وتصميم على تسوية جميع أمورك على مختلف الأصعدة، وبخاصة بعد الذي عانيته بالفترة السابقة، يوم جيد جدا ويختلف عن سابقه والابتسامة لا تفارق وجهك، المساء جيدا جدا للخروج والتنفيس عن مشاعرك اتجاه من تحب، وبخاصة لمواليد شباط (فبراير).

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى