“عبدالحميد”إزالة التعديات على الأراضي واجب قومي

 

دمياط- اسرار

شدد محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، على جميع رؤساء مجالس المراكز والمدن ومديري الزراعة بالمحافظة، بضرورة اكتشاف حالات الاعتداء على الأراضي الزراعية في المهد، باعتبار ذلك واجبًا قوميا، والإسراع في تنفيذ قرارات الإزالة القديمة؛ للحفاظ على الرقعة الزراعية.
وحذر إسماعيل- خلال اجتماعه، اليوم الأربعاء، مع رؤساء المدن والقرى ومديري الزراعة بالمحافظة- من التقاعس في ضبط أي مواطن يتعدى على الأراضي الزراعية، لافتًا إلى وجود تصريحات حازمة من القيادة السياسية في اجتماع مجلس المحافظين الأخير بضرورة مكافحة الاعتداء على الأراضي الزراعية، قائلًا: “ليس من المعقول أن يقود رئيس الجمهورية حملة لاستصلاح مليون ونصف مليون فدان زراعي، ونقوم نحن بالمساعدة على تبوير الأراضي الزراعية”.
وأصدر المحافظ تعليماته إلى المهندس أحمد بصل، مدير عام مديرية الزراعة بدمياط، بضرورة تعاون مديري الزراعة بجميع مراكز ومدن المحافظة مع رؤساء الوحدات المحلية بها؛ من أجل الوصول إلى حالات الاعتداء على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد.
من جانبه قال مدير أمن دمياط اللواء نادر الجنيدي، إنه أصدر تعليمات صارمة إلي مأموري جميع مراكز وأقسام الشرطة بالمحافظة بضرورة التعاون مع رؤساء مجالس المراكز والمدن في هذا الأمر، ومساعدتهم في تنفيذ قرارات الإزالة الفورية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى