مفاجأة من العيار الثقيل ..”عظيمة” يتفوق على مساعد “مارتن يول” أكاديميا !!

 

 

كتب – عبدالرحيم السمان .

 

سيكون الهولندي مارتين يول ومساعده مايكل ليندمان على موعد مع جهاز فني قوى يملك ثلاث اسماء على درجات علمية عالمية فى الجهاز الفنى للمارد الأحمر

حيث أن : محمد عبد العظيم “عظيمة” المدرب المساعد للأهلي واحد من هذه الاسماء التى عملت مع بيسيرو المدير الفنى السابق واستمر مع عبد العزيز عبد الشافي ومارتين يول.

مدرب الأهلى المساعد هو المدرب المصرى الأوحد الذى يمارس المهنة ووصل إلى مرتبة خبير وهو يتفوق على جميع المدربين المصريين المتواجدين حالياً بالدورى ويوازيه فقط مارتن يول المدير الفنى الجديد للاهلي واليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك.

يملك عظيمة ويول UEFA Pro licence أى رخصة الإتحاد الأوروبي للمدربيت المحترفين وهى الدرجة التى لم يصل إليها بعد ليندمان مساعد يول الحاصل على الرخصة (B) فقط .

بالأضافة إلى هذه أعلي رخصة فى مجال الكرة فعظيمة يملك الرخصتين (A) و(B) من الإتحاد الألمانى لكرة القدم بالإضافة إلى الرخصة الدولية لإعداد الناشئين وله مؤلف باسم “طريق الإحتراف فى كرة القدم ” وهو ما يمنحه أفضلية عن يول “أكاديمياً” .

المؤكد أن الجهاز الجديد للأهلى هو الجهاز الأول فى مصر الذى يملك عضوين بدرجة خبير ومدرب أحمال أخر مصنف ضمن أفضل مخططين احمال فى العالم وحاصل على الرخصة (B).

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى