عبد الظاهر فى إجتماع مع رؤساء الأحياء رفع مستوى كفاءة الشواطئ وازالة التعديات

 

الإسكندرية
محمد غباره

عبد الظاهر يامر برفع مستوى كفاءة الشواطئ وازالة أى تعدى يحجب الرؤية أو يسئ للمظهر الجمالي للشاطئ.
اجتمع المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية بالسادة رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية بالمحافظة بمقر مكتبه، لمناقشة رصف الطرق و ترميم المطبات بالشوارع وإنارة جميع الشوارع غير المضاءة وازالة كافة التعديات على الطريق العام.
وخلال الاجتماع شدد المحافظ على أنه لا تسامح فى حق الدولة وان حق المواطن محفوظ طالما لا يتعارض مع القانون فليس هناك مجاملات ولا محسوبيات ولن يأخذ أي مواطن إلا ما يحق له ويقره القانون، كما طالب برفع مستوى كفاءة الشواطئ وازالة أى تعدى يحجب الرؤية أو يسئ للمظهر الجمالي لشواطئ الإسكندرية.
وأكد على ضرورة التعامل بشدة وحزم مع جميع مخالفات المباني والتنسيق مع الشرطة لتنفيذ جميع الإزالات بالتتابع وحظر توصيل المرافق للعقارات المخالفة وفقا للقانون ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهها وإبلاغ النيابة العامة بأسماء المخالفين من المقاولين والمهندسين والملاك ، وذلك حفاظا على أرواح وحياة المواطنين والسكان والمارة وجيران العقارات المجاورة
وقد امر عبد الظاهر بضرورة صرف المستحقات المالية اللازمة لدعم منظومة النظافة، كما وجه الجميع برفع مستوى النظافة قبل شم النسيم ،فلن نسمح بأى تقصير بهذا الخصوص.
كان ذلك بحضور الدكتورة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية و اللواء هانى عبد المقصود سكرتير عام المحافظة و السادة رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى