⁠⁠⁠أجندة اخبارية الأربعاء 17 فبراير 2016

القاهرة .. يعقد في العاشرة من صباح غد، اجتماع لكبار المسئولين بمجلس الوحدة الاقتصادية للتحضير للدورة رقم “97” للمجلس الاقتصادي والاجتماعي ذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية. السويس

.. تصدر محكمة جنايات الأربعين بالسويس، في العاشرة من صباح غد، حكمها في قضية محاكمة 20 متهما من أعضاء جماعة الأخوان “الإرهابية” لاتهامهم بالتحريض على العنف. القاهرة .

. تستكمل محكمة جنايات بورسعيد، في العاشرة من صباح غد، محاكمة 51 متهما في قضية أحداث الاشتباكات والعنف والشغب التي جرت بمحافظة بورسعيد في شهر يناير 2013 ومحاولة اقتحام السجن هناك، وذلك بأكاديمية الشرطة. القاهرة

.. تستكمل حكمة جنايات القاهرة، في العاشرة من صباح غد، إعادة إجراءات محاكمة 81 متهما في قضية أحداث مجلس الوزراء، وذلك بمقر معهد أمناء الشرطة. القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، في العاشرة من صباح غد، محاكمة 13 متهمًا بـ”خلية طنطا الإرهابية”، لاتهامهم بتشكيل خلية إرهابية بمدينة طنطا لاستهداف قوات الجيش والشرطة بالغربية. القاهرة .

. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، فى العاشرة من صباح غد، محاكمة 23 متهما، من بينهم 17 محبوسا فى القضية المعروفة إعلاميا بـ “أحداث عنف ماسبيرو”. القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، في العاشرة من صباح غد، محاكمة 6 متهمين في أحداث العنف التي وقعت بمنطقة مصر القديمة .

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات المنعقدة بأكاديمية الشرطة، في العاشرة من صباح غد، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ”خلية إمبابة “.

القاهرة .. تنظم غرفة التجارة الكندية برئاسة دكتور فايز عز الدين، في السادسة من مساء غد، ندوة لمناقشة قرار الحكومة بتعديل بعض الفئات الجمركية على مجموعة من السلع المستوردة، وذلك بفندق كونراد.

الفيوم .. تنظم وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب”، في العاشرة من صباح غد، ملتقى توظيف بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية “بدمو” بمحافظة الفيوم، وذلك بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص توفر للشباب أكثر من 3200 ألف فرصة عمل.

القاهرة .. تنظم الجمعية الأوروبية المصرية للموسيقي المعاصرة بالتعاون مع قسم الفنون بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، في الثامنة من مساء غد، حفل اللوحة السادسة للمؤلفات الموسيقية الهولندية المعاصرة، بقيادة المايسترو العالمي”إد سبنيارد”،وذلك بقاعة إيوارت التذكارية بوسط البلد.

القاهرة .. يحيي المنشد الديني زين محمود، فى الثامنة من مساء غد، حفلا فنيا وذلك ببيت السنارى بالقاهرة . المنيا.. تنظم كلية طب الأسنان بجامعة المنيا، صباح غد، المؤتمر الدولي السادس بقاعة الفنون والمؤتمرات بالجامعة، تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء طارق نصر محافظ المنيا.

الإسكندرية .. يلقي أستاذ علم الآباء واللغة اليونانية بالكليات الإكليريكية الدكتور جوزيف موريس فلتس، غدا، محاضرة بمكتبة الإسكندرية بعنوان “الأنثروبولوجي.. رؤية معاصرة”، وذلك في إطار فعاليات البرنامج الثقافي لمركز الدراسات القبطية بمكتبة الإسكندرية . القاهرة .. ينظم المجلس الأعلى للثقافة، فى السادسة من مساء غد، احتفالية ” مئوية الدكتور سيد عويس” وذلك بمقر المجلس الأعلى للثقافة. القاهرة .. يحيي الفنان محمد عادل، فى الثامنة من مساء غد، أمسية فنية، وذلك على المسرح الصغير بدار الأوبرا.

دمنهور .. تحيي فرانك سناترا بالتعاون مع فرقة أوبرا القاهرة، فى الثامنة من مساء غد، حفلا فنيا على مسرح أوبرا دمنهور. القاهرة ..يعقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، فى الثانية عشر من ظهر غد، مؤتمرا صحفيا، بمقر الاتحاد بالجزيرة، للحديث عن الدورات التدريبية للمدربين والأحداث التي تهم الوسط الكروي.

المنصورة .. تعقد اللجنة العامة لرعاية الطفل بمحافظة الدقهلية اجتماعا برئاسة المحافظ حسام الدين إمام في الواحدة بعد ظهر غد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة لمناقشة الجديد في برامج المحافظة في مجال الطفولة.

المنصورة .. يشهد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية في الثالثة بعد ظهر غد مؤتمر الاتحاد النوعي لجمعيات الصم و ضعاف السمع وذلك بديوان عام المحافظة .

المنصورة .. ينظم مركز النيل للإعلام بالمنصورة ندوة يديرها مديره العام عبده محمد كامل عن ضريبة المبيعات وذلك في الحادية عشر من صباح غد بقاعة المؤتمرات بمقر الغرفة التجارية بشارع الجمهورية بالمنصورة.

المنصورة .. يعقد قصر ثقافة نجيب سرور بقرية اخطاب مركز اجا ندوة عن المرأة المصرية والتغييرات الاجتماعية وذلك في الحادية عشر من صباح غد بمقر القصر.

المنصورة .. يختتم المؤتمر العلمي الرابع للأبحاث والابتكارات الطلابية بالجامعات المصرية فعاليته في الثانية عشر والنصف بعد ظهر غد بكلية العلوم جامعة المنصورة.

المنصورة.. ينظم بيت ثقافة قرية بدواي مركز المنصورة ندوة عن “العلم الجسر لبر الأمان” في الحادية عشر من صباح غد بكلية العلوم جامعة المنصورة .

السويس.. يلتقى فريقا بتروجيت وسموحة، فى الثانية والنصف من ظهر غد، على استاد السويس الجديد، وذلك فى إطار مباريات الأسبوع الـ 19 من الدوري الممتاز. القاهرة .. يلتقي فريقا إنبى واتحاد الشرطة، فى الخامسة من مساء غد، على استاد بتروسبورت ، وذلك فى إطار مباريات الأسبوع الـ 19 من الدوري الممتاز. القاهرة .. يلتقى فريقا طلائع الجيش ووادي دجلة، فى الثامنة إلا ربع من مساء غد، على استاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 19 من الدوري الممتاز.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى