وزير الصحة أجرىت هذه العملية البسيطة في غرفة مخصصة لخياطة الجروح بشرم الشيخ

 

متابعة/ فتحى طنطاوى

قال وزير الصحة والسكان د.أحمد عمادالدين راضي “باكيا” إنه أصيب بإحباط شديد بعد اتهامه بأنه أجرى جراحة لمريض في مستشفى شرم الشيخ دون تعقيم.

وأوضح الوزير خلال لقائه ببرنامج “على مسئوليتي” الذي عرض على قناة “صدى البلد” الاثنين 15 فبراير ، أنه كان يتفقد أقسام مستشفى شرم الشيخ لمتابعة الإجراءات النهائية قبيل بدء مؤتمر الكوميسا ، وعلم أن هناك شاب في الاستقبال مصاب بجرح قطعي وأن طبيب شاب سيقوم بعمل الغرز فأصر على خياطة الجرح بنفسه وتم تعقيمه وارتدى القفاز الطبي وقام بعمل الغرز وطمأن الشاب أن الجرح الجرح لن يكون ظاهرا.

وأضاف د.أحمد عماد أنه توجه بعد ذلك إلى منزله وخرج مع زوجته وعندما عاد إلى المنزل فوجئ بكم هائل من المكالمات من زملاء ينتقدون قيامه بعمل جراحة دون تعقيم ، مضيفا أن زوجته طلبت منه الاطمئنان على ابنته الطالبة في الصف الأول الثانوي لأنه تبكي في غرفتها ، مشيرا إلى أنه عندما توجه لابنته وجدها تبكي وتطلب منه أن يترك العمل في الوزارة بسبب الهجوم الذي يتعرض له والذي لم تعد تتحمله خوفا على والدها.

وأكد الوزير أنه أجرى هذه العملية البسيطة في غرفة مخصصة لخياطة الجروح ، موضحا أنه قام بذلك بمنتهى السعادة ومن منطلق حرصه على سلامة شاب مصري مكافح أصيب أثناء عمله.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى