محافظ الفيوم يقدم التهنئة للقيادات الأمنية والضباط بمناسبة أعياد الشرطة

الفيوم-زينب علاء

قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بتقديم التهنئة للقيادات الأمنية وضباط وأفراد الشرطة والجنود بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة.

حيث قام المحافظ يرافقه اللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد، بزيارة لمديرية أمن الفيوم استقبلهم خلالها اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية – مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية، لتقديم التهنئة بمناسبة أعياد الشرطة، بحضور العقيد محمد عزمى المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وقدم محافظ الفيوم درع المحافظة لكل من مدير الأمن ورئيس قطاع الأمن الوطنى فرع الفيوم، كما زار المحافظ ومرافقوه مركز شرطة الفيوم وقدم التهنئة للضباط والجنود وأفراد الشرطة.

وأشار محافظ الفيوم إلي دور رجال الشرطة البواسل في حفظ الأمن والاستقرار في ربوع البلاد، مقدمين أرواحهم فداءً لمصر من أجل حمايتها من المتربصين بها، وأشاد المحافظ بالتعاون الوثيق بين الأجهزة التنفيذية والأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار وإعلاء مصلحة الوطن والتيسير علي المواطنين وحل مشكلاتهم.

وأضاف أن المحافظة لن تتوانى عن تقديم كافة أشكال الدعم اللازم لجهاز الشرطة حتى يؤدي دوره علي الوجه الأكمل، مؤكداً أن الأمن جزء لا يتجزأ من مكونات التنمية علي أرض المحافظة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى