نائب رئيس جامعة طنطا يلتقى بالطلاب العرب في ختام برنامج التدريب الطلابي

14067491_580894025423607_8851641509445433188_n

 

كتبت  ـ شيماء نعمان

بكلمتي أهلاً وسهلاً وجه الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل رئيس الجامعة التحية لطلاب جامعات الدول العربية معرباً عن ترحاب الجامعة بهم في ختام برنامج التدريب الطلابي الذي شاركت فيه الجامعة للعام الثاني والعشرين على التوالي .. وأكد سالم في الحفل الذي أقامته الجامعة حرصها على المشاركة الفعالة والمستمرة في ذلك البرنامج لما يتيحه من فرص للضيوف من التعرف والتفاعل مع حضارة وثقافة مصر مشدداً على أن جامعة طنطا ستظل دائماً فاتحة ذراعيها لأبنائها من طلاب الجامعات العربية.

حضر الاحتفال الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الذي أعرب بدوره عن سعادته بوجود أبنائه من طلاب الجامعات العربية في رحاب جامعة طنطا راجياً أن يكونوا قد استفادوا أثناء تلك الفترة، وأضافوا إلى خبراتهم وعملهم متمنياً أن يكونوا خير سفراء لمصرنا العزيزة في بلدانهم الأم.

من الجدير بالذكر أن جامعة طنطا كانت قد استقبلت 20 طالباً وطالبة من جامعات السودان وفلسطين والأردن وسلطنة عمان للتدريب في كلياتها في الفترة من 15 يوليو الماضي وحتى 21 أغسطس الجاري.

اختتم الاحتفال بإهداء الطلاب شهادات تقدير باجتيازهم فترة التدريب بنجاح، وإهداء درع الجامعة للدكتور علاء التميمي المشرف على الطلاب من جامعة بولتكنيك بفلسطين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى