أخر الأخبار

عامر العمايره الكاف يحدد 30 يونيو لاستلام ترخيص الانديه المشاركه في مسابقات الكاف

كتب / حسن زغلول

صرح المهندس عامر العمايره المهتم بالقانون الرياضي واللوائح الدولية بأن ‏الكاف قرر أن يكون الموعد النهائي لاستلام قرارات ترخيص الأندية المشاركة في مسابقات الكاف للأندية هو 30 يونيو 2023.

 

و‏في حالة التأخر في تقديم قرارات الترخيص والمستندات الأخرى المطلوبة دون استثناء مسبق من الكاف، يرجى ملاحظة أن الكاف سيطبق كتالوج عقوبات لوائح تراخيص الأندية الذي يفرض غرامة قدرها 100 دولار في اليوم و / أو عدم قبول الملف.

‏عملية ترخيص النادي يجب أن تتم من قبل الاتحاد العضو في الوقت المناسب.

يجب إجراء الترخيص بشكل مناسب وصحيح بهدف مشاركة أنديتك في مسابقات الكاف للأندية لجميع الأندية التي لديها فرصة للتأهل إلى مسابقات الكاف للأندية على أساس الجدارة الرياضية، بغض النظر عن حالة إكمال الدوري المحلي أو منافسة الكأس الوطنية.

في حالة عدم معرفة ممثلي الاتحاد النهائيين بحلول 30 يونيو بسبب عدم استكمال الدوري المحلي أو منافسة الكأس الوطنية لايزال يتعين على الاتحاد تقديم قرارات الترخيص للكاف والمستندات لجميع الأندية التي لديها فرصة للتأهل.

‏يجب على الاتحاد دعوة جميع الأندية التي لديها فرصة للتأهل إلى مسابقات الكاف للأندية موسم 2023-2024 بناءً على الجدارة الرياضية لبدء عملية الترخيص والخضوع لها على الفور على مستوى الاتحاد عند الانتهاء من المسابقات المحلية (الدوري والكأس).

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى