“الهجان” يشهد جلسة صلح القودة بين عائلتي آل عبد المجيد وآل عبد الفتاح بمركز نجع حمادي

 

 

متابعة – عبدالرحيم السمان و عصام أبو حشيش .

 

 

 

 

 

شهد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا جلسة صلح القودة  لإنهاء الخصومة الثأرية بين أبناء آل عبد المجيد وآل عبد الفتاح بنجع قطية قرية السلامية بمركز نجع حمادي بحضور اللواء صلاح الدين حسان مساعد وزير الداخلية مدير امن قنا والسادة أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وكبار العائلات والقبائل ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعدد كبير من أبناء العائلتين والقري المجاورة .

 

وتقدم الهجان بالشكر لأبناء العائلتين لارتضائهم الصلح مطالبا أبناء العائلتين بالاقتداء بالرسول الكريم وتحذيره منحرمة الدم المسلم ونبذ أي دعاوى للتعصب ليعيش الجميع أخوة متحابين كما شكر رجال الشرطة ولجنة المصالحات داعيا الله سبحانه وتعالي أن يديم علينا هذا الصلح ويثبت أركانه وان يوفقنا إلي توحيد كلمتنا .

 

وأكد محافظ قنا أن المحافظة بالتعاون مع لجنة المصالحات ورجال الشرطة نجحت في الفترة الماضية في إنهاء العديد من الخلافات الثأرية بقري ومراكز المحافظة داعيا الجميع إلي التعاون من اجل القضاء علي ظاهرة الثأر بمحافظة قنا التي لا يجنى أحدا من وراءها إلا الخراب وأكد علي انه يشجع ويتابع بصفة مستمرة خطوات لجان المصالحات في إنهاء الخلافات الثأرية بين العائلات.

 

وأكد مدير أمن قنا علي ان وزارة الداخلية تسعي إلي إنهاء الخصومات الثأرية بين العائلات في جميع أنحاء المحافظة مؤكدا علي أنها السبيل الوحيد للاستقرار والأمن .

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى