عميد«آداب الإسكندرية»يتقدم ببلاغ ضد خالد يوسف يضم 20 فيلما إباحيا

 
 جريدة اسرار
قال الدكتور إيهاب ماهر، محامي الدكتور عباس سليمان، عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، إنه تقدم ببلاغ إلى المستشار النائب العام ضد المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر، حمل رقم 20204 لسنة 2015 ومضمون البلاغ يتضمن بلاغ زوجة الدكتور عباس سليمان المتعلق بواقعة التحرش بها من قِبل المخرج.
وأضاف ماهر في تصريحات خاصة أن «الشق الثاني من البلاغ يتعلق بـ «ميموري»، تضم 20 فيلمًا إباحيًا، للمخرج خالد يوسف مع عدد من الفتيات ويجري حاليًا التحقيق في الواقعة من قبل المكتب الفني للنائب العام».
وذكر المحامي: «كارت «الميموري» يحتوي على 20 فيديو لفتيات صغيرات في السن يقمن بالرقص عاريات ويظهر المخرج المشكو في حقه في مقاطع بصحبة الفتيات في أوضاع مخلة بالآداب العامة، كما يظهر في مقاطع أخرى بصحبة سيدتين يطالبهن بممارسة السحاق سويًا».
 
وطالب المحامي في بلاغه بضرورة التحقيق مع المخرج خالد يوسف؛ لأنه لا يمكن أن يكون أمينًا على الشعب المصري أو يمثله تحت قبة البرلمان أو يُشرع القوانين، موضحًا أن الواقعة قُدِمت إلى مكتب النائب العام قبل انتخابات مجلس النواب.
 
واختتم: «لا يمكن لعميد كلية محترمة مُعين بقرار جمهورى وله مؤلفات بمختلف دول العالم في الفلسفة الإسلامية أن يزج بنفسه في بلاغ كيدي أو واقعة لم تحدث، والتحقيقات ستثبت صحة كافة الوقائع».
 
يُذكر أن الدكتور عباس سليمان تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية وزوجته شيماء صبحي فوزي متولي حمل رقم 85 أحوال، 26 نوفمبر الماضي، اتهموا فيه المخرج خالد يوسف بمحاولة التحرش بزوجة عميد الكلية.

—-—-نقلا عن التحرير..——–—–

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى