ملامح التغيير الوزاري وحركة المحافظين قبل الإعلان بساعات

أحمد أبو عدبة

يبحث عدد من المواطنين عن ملامح حركة المحافظين والتغيير الوزاري وعلاقتهما بأن بانعقاد جلسة مجلس النواب اليوم الأحد 21 أبريل بالمقر الجديد بالعاصمة الإدارية على أن يعود المجلسة للمقر القديم لمناقشة جدول الأعمال.

  حيث تردد أسم اللواء أشرف الجندي ،مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة  لتولي منصب محافظ أسيوط والبحيرة كما تردد أسماء عدد من مساعدي الوزير لشغل منصب المحافظ  وهم  اللواء  عماد كدواني مساعد وزير الداخلية للأمن،لواء طارق مرزوق ،مستشار وزير الداخلية للحماية المجتمعية،و اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة.
وهناك 4 محافظات بالصعيد سيتم تغيير المحافظ وهم أسوان والأقصر وقنا وسوهاج  ونقل بعضهم لمحافظات أخرى مثل أسيوط.
وكان الإعلامي مصطفى بكري قد كشف عن ملامح التغيير الوزاري وحركة المحافظين  وأكد أن عددا من الوزراء طلبوا إعفاءهم من مناصبهم نظرا لظروفهم الصحية وهناك عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيبقون في مناصبهم، وبعضهم سوف يتم تغييره.
وتابع: “شخصيتان من مجلس النواب مطروح اسميهما لتولى وزارتين خدميتين، لكن أمرهما لم يحسم بعد بشكل نهائي”.

ومن بين الوزراء الذين سوف يستمروا فى مواقعهم  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، وتعيين أحد السفراء وزيرا فى التشكيل الجديد كما سيتم تعيين 2 من أعضاء مجلس النواب ببعض الوزارات الخدمية .

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى