إستغاثه من أسرة بكوم امبو لعلاج ابنتهم المعاقه

أسوان : عبير تمساح
ناشدت أسرة طفلة معاقة بقرية سبعة بحري بمدينة كوم أمبو بأسوان اليوم الخميس، المسئولين بالمحافظة، مساعدتها على عرض الطفلة علي طبيب متخصص في المخ والأعصاب.
جدير بالذكر، أن أسرة الطفلة، تقوم بربطها في غرفة النوم بواسطة حبل، حتى لا تخرج إلى الشارع نتيجة إصابتها بكهرباء زيادة في المخ “حسب وصف الأطباء”، وتم اصطحاب الطفلة إلى المستشفيات العامة لعلاجها لكن دون جدوى.
تقول والدة الطفلة غادة عبدالوهاب محمود البالغة من العمر 5 سنوات: إن مأساة غادة بدأت عقب إجراء عملية ختان لها علي يد ممرض غير متخصص حينما كان عمر ابنتها أعوام، حيث أصيبت الطفلة بتشنجات عصبية عنيفة عقب الختان وبدأت تظهر عليها أعراض زيادة الكهرباء في المخ.
وأضافت والدة الطفلة، أنها تضطر إلي ربط ابنتها بحبل داخل المنزل خوفًا عليها من “الضياع” لأن طفلتها حينما تري الباب مفتوحًا تجري بسرعة البرق إلي الخارج، ولا تستطيع اللحاق بها علاوة علي أنها لا تستطيع الكلام وتعاني من إعاقة ذهنية بسبب الكهرباء الزائدة في المخ.
وأوضحت والدة الطفلة المصابة، أن ابنتها لا تستطيع الأكل بمفردها وكما لا تستطيع مضغ الطعام وتبتلعه مباشرة لذلك تضطر إلي إعطائها الطعام المهروس أو العصائر والألبان فقط.
وأشارت والدة الطفلة، إلي أنها عرضت ابنتها علي الكثير من الأطباء بأسوان ولكن دون فائدة، حيث يعطي لها الأطباء دواءً يتسبب في نومها لساعات طويلة ولا نشعر بتحسن حالتها.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى