وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم يحيل معلم لغة انجليزية للتحقيق

10
الفيوم-زينب علاء
أحال السيد بسيونى, وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم, مدرس لغة إنجليزية للتحقيق لقيامه بالتعدى على تلميذ بالضرب وأصابه بجرح فى وجهه.
كان وكيل الوزارة فى زيارة لمدرسة الصيفية الابتدائية صباح الأمس الأربعاء, وأثناء قيامه بمتابعته العمل بفصول المدرسة وجد تلميذًا بالصف الأول الابتدائى مصابًا بجرح فى وجهه، وبسؤال التلميذ عن سبب ذلك أجاب بأن أحد معلمى اللغة الإنجليزية بالمدرسة قد ضربه، ما أصابه فى وجهه.
وقرر وكيل الوزارة إحالة المدرس للتحقيق ووقف توقيعه فى المدرسة، وقيامه بالتوقيع فى إدارة شرق الفيوم التعليمية لحين الانتهاء من التحقيقات, وحذر إدارة المدرسة من استخدام العنف مع التلاميذ والاعتماد على الأساليب التربوية التى تبعد عن العنف.
واستقبل وكيل الوزارة والد التلميذ محمد مصطفى صباح اليوم الخميس, وأكد لوالد التلميذ أنه جاري التحقيقات وسيحصل المعلم على أقصى عقوبة نتيجة ما حدث منه, كما أنه قرر نقله من المدرسة نهائي.
وتقدم ولى امر التلميذ بالشكر لوكيل الوزارة على موقفه وقراراه السريع بشأن التلميذ محمد مصطفى, حيث ذكر وكيل الوزارة لولى أمر الطالب أن جميع التلاميذ بالفيوم هم [نائي ومهمتى المحافظة عليهم والاهتمام بأبنائي وتعليمهم ووصولهم الى اعلى المستويات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى