أخر الأخبار

التعاون للبترول تقيم معرضاً لمنتجاتها بالشركة القابضة لجنوب الوادي بقنا

كتب حسن زغلول

أقامت شركة التعاون للبترول تحت قيادة السيد المحاسب ناصر شومان رئيس مجلس إدارة الشركة معرضاً لمنتجاتها من الزيوت والكيماويات العالية الجودة بمقر الشركة القابضة لجنوب الوادي بقنا في الفترة من الأحد الموافق 12/24 إلي الخميس الموافق 12/28.

 

حيث صرح الاستاذ إبراهيم عبد النبي مدير إدارة البحوث والتطوير أن المعرض يضم العديد من المنتجات التي تميزت بها التعاون للبترول من زيوت وكيماويات ومنظفات وعطور والتي تؤكد أن الصناعه المصريه علي الطريق الصحيح في منافسة الماركات العالمية حيث احتلت منتجات التعاون للبترول علي ثقة عملائها في مصر .

 

وأكد المهندس محمد عبد القادر مدير عام الشركة القابضة لجنوب الوادي بقنا أن التعاون المثمر بين شركات قطاع البترول يعد توجها رئيسياً للسيد وزير البترول المهندس طارق الملا والذي يجعل القطاع كوحده واحده متكامله من حيث التكامل في تبادل المنتجات والمشروعات وكذلك الخبرات ليكون القطاع رقم واحد في المنظومه الاداريه في مصر وتحقيقا لرؤيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للتنمية المستدامة في مصر 2030.

 

حضر الإفتتاح الدكتور إبراهيم عبد الوهاب مدير إدارة مبيعات قنا والنائب حسين الزنباعي عضو اللجنة النقابية عن قبلي ولفيف من السادة الزملاء بشركة التعاون للبترول والشركة القابضة لجنوب الوادي بقنا.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى