اوقاف الدقهلية تحتفل بذكرى الاسراء والمعراج بحضور حسام الدين

بسمة حجازي
في إطار احتفالات الأمة الإسلامية ومحافظة الدقهلية بذكرى ليلة الإسراء والمعراج شهد السيد الوزير/ حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الاحتفال الذي تقيمه مديرية أوقاف الدقهلية بمناسبة هذه الذكرى العطرة بمسجد النصر بالمنصورة وذلك مساء يوم الثلاثاء حيث أدى سيادته صلاة المغرب وبعد الصلاة بدء الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم وألقى فضيلة الشيخ/ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف كلمة عن المناسبة مشيراً إلى أنها كانت رحلة مباركة اطلع الله فيها رسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم على معجزات كثيرة فكانت بمثابة رحلة للتسرية عنه صلى الله عليه وسلم وتعويضاً له عن ما واجهه من شدائد في سبيل الدعوة إلى الله.
وفي نهاية كلمته دعى فضيلته أن يحفظ الله مصر وشعبها العظيم من كلِ الفتن والشرور. كما تضمن برنامج الحفل القاء الابتهالات الدينية التي تؤكد عظمة رحلة الإسراء والمعراج.
حضر الاحتفالية القيادات التنفيذية والأمنية اللواء/ أحمد صالح نائباً عن مدير أمن الدقهلية والأستاذ/ عبد الرحمن الشهاوي سكرتير عام مساعد المشرف على المراكز الجنوبية بالدقهلية وقيادات الأزهر والأوقاف ومجلس النواب ومسئولي قطاعات المرافق والخدمات ومديرو الإدارات المختلفة بديوان عام المحافظة وجمعٌ غفير من أهالي محافظة الدقهلية.
وفي نهاية الاحتفالية هنأ السيد المحافظ المواطنين والأمة الإسلامية بهذه المناسبة العطرة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى