لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب في زيارة لمصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبى بالمعادى ومستشفى القوات المسلحة للعظام والتكميل بالحلمية

متابعة/ فتحى طنطاوى
قامت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بزيارة أبطال القوات المسلحة المصابين جراء العمليات التي تخوضها قوات إنفاذ القانون لإقتلاع جذور الإرهاب من شبة جزيرة سيناء ، والذين يخضعون لتلقي العلاج بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى ومستشفى القوات المسلحة للعظام والتكميل بالحلمية .
وأكدت اللجنة أن رجال القوات المسلحة ممن أصابتهم آيادى الإرهاب الآثمة هم في طليعة المصريين النبلاء الأطهار الذين لولاهم ما تحقق الأمن والإستقرار للوطن ، وشدد الوفد على ضرورة أن نعمل سوياً يداً واحدة من أجل ردع أهل الخسة والضلال ، وأن ذلك لن يتأتي إلا من خلال التكاتف وتضافر الجهود والسعي وراء المصلحة العليا لرفعة وطننا المفدى .
وقدمت اللجنة الهديا التذكارية للمصابين إمتناناً وعرفاناً لما قدموه من أجل إعلاء كلمة الحق مضحين في سبيل ذلك بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في أروع صور العطاء في سبيل الله والوطن .
ومن جانبهم أبدى المصابون إعتزازهم بتلك الزيارة التي تعبرعن مدى تعاون وترابط كل فئات المجتمع ومؤسساته المختلفة والقوات المسلحة من أجل تحقيق الأمن والرخاء لمصر وشعبها .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى