مدير امن الشرقية يصدر حركة تنقلات محدودة للضباط بالمراكز والاقسام

كتبت/لمياء الباجوري

أصدرت مديرية أمن الشرقية، بإشراف مدير الأمن، اللواء حسن سيف، مساء اليوم السبت، حركة تنقلات في عدد من المراكز والأقسام.

وتضمنت الحركة نقل كلٍّ من: اللواء سامي عبدالله خليل، من فرقة الشرق إلى المنطقة المركزية، والعميد السيد حسان، إلى قسم الشكاوى في المديرية، والمقدم مكرم صبري إلى إدارة التفتيش.

كما تم نقل العميد حاتم الهديبي مأمور مركز شرطة منيا القمح، إلى مديرية أمن بني سويف، والعميد شهاب فوزي مأمور مركز شركة كفر صقر، مأمورًا لمركز شرطة منيا القمح، والعميد محمد عبدالوهاب، إلى مفتش في فرقة الشرق.

وشملت الحركة، نقل العميد أسامة العزازي، المفتش في فرقة الشمال، مأمورًا لقسم ثان الزقازيق، والعقيد أشرف عبدالمنعم، من قسم رعاية الأحدث في إدارة البحث، مأمورًا لمركز كفر صقر، والعقيد وليد عودة، من شؤون الخدمة، لشرطة التموين والتجارة.

وتم نقل المقدم محمد صديق، من نائب مأمور مركز أبوكبير، نائبًا لمأمور مركز شرطة الزقازيق، والرائد أحمد عبده، من قوة المرور، إلى مركز شرطة أبوحماد، والرائد محمود جمال، من قوة المرور، إلى مركز بلبيس، والرائد محمد عزب إلى قسم ثان الزقازيق، والرائد أحمد بهي، من وحدة مخدرات فاقوس، إلى مكتب مخدرات الزقازيق.

كما تم نقل النقيب أحمد فخري العزازي، من مخدرات الزقازيق، إلى وحدة مخدرات فاقوس، والنقيب ثروت الأحمدي، من مباحث أولاد صقر، إلى مركز فاقوس، والنقيب إسماعيل محروس، من مباحث مركز الزقازيق، إلى مباحث منيا القمح، والنقيب محمد محمود كمال، من مركز فاقوس إلى مباحث الصالحية، والنقيب كريم عبدالباسط، من مباحث منيا القمح، إلى إدارة الأموال العامة، والنقيب طارق حمدي، من مباحث القنايات، إلى مباحث بلبيس، والنقيب عمر زيتون، من قسم ثان الزقازيق، إلى قسم القنايات، والنقيب عبدالله وصفي، من مباحث أول الزقازيق، إلى كفر صقر.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى