محافظ قنا يشهد تدشين حملة ” صوتك لمصر بكره “

محرر اسرار
شهد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا تدشين حملة ” صوتك لمصر بكره ” والتي تهدف إلي توعية السيدات بأهمية الانتخابات الرئاسية في المرحلة القادمة وأهمية الإدلاء بأصواتهن للحفاظ على الوطن ومكتسباته التى تحققت في الفترة الماضية وذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتورة هدي سعدي مقرر المجلس القومي للمرأة وعدد من القيادات التنفيذية وعدد كبير من سيدات محافظة قنا.

وأكد محافظ قنا أن للمرأة المصرية دور كبير في الحياة السياسية بمصر حيث تمتلك كتلة تصويتية كبيرة فالمرأة نصف المجتمع تبذل الجهد من اجل تنمية وتقدم المجتمع . وأضاف أن الحملة اليوم هي نقطة انطلاق لمدن وقري المحافظة لحث المرأة علي الخروج والمشاركة في الانتخابات الرئاسية انطلاقا من وعيها ووطنيتها وسعيها للحفاظ علي الوطن وحماية مكاسبه ، لقد لعبت المرأة القنائية دورا هاما في الاستفتاء علي الدستور والانتخابات البرلمانية والرئاسية لوعيها وتطلعها إلي غد أفضل إليها ولأبنائها .

ودعا الهجان سيدات محافظة قنا إلي المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة استكمالا لمسيرتها في الحياة السياسية المصرية لبناء مجتمع يسوده العدل والمساواة والحرية .

من جانبه أشار رئيس جامعة جنوب الوادي إلي أهمية الأنشطة التي يقوم بها المجلس القومي للمرأة  ،  فالمرأة المصرية دائمًا على قدر المسؤولية وستقوم بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية القادمة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل لما لها من أثر بالغ في تنمية الوطن .

وقالت مقرر المجلس القومي للمرأة بقنا  أن حملة ” صوتك لمصر بكره ” تحت رعاية السيدة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ، فالحملة توجه رسالة لتحفيز المرأة للنزول للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية  فالدستور المصري أعطى للمرأة مكانتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية فالمرأة حققت كل ما كانت تسعي إليه في ظل اهتمام وإيمان القيادة السياسية بدورها الهام والرائد في كافة المجالات .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى