أراء حره .. بقلم “أحمد ريحان”

 

بعد يومين فقط ان شاء الله سيكون عندهم في دائرتي نائب برلماني ..وان قدر الله لنا البقاء سأذكركم بعد فتره وجيزه سيتم تعين فريق الكورال بالكامل مابين مناصب ووظائف وستظل مشاكل البسطاء كما هى .. سيظل الفقراء يشربون من مياه المجاري التى تلقي فى الرياح .. سيظل الفقراء يذهبون المستشفي للحصول على علاج فيرس سي وسينتظرون تسعة اشهر حتي يجهز المرض عليهم تماما .. سيظل الظلم والجهل والتخلف والصراع الحزبي أفة تقتل البسطاء .. كالعاده شعارات رنانه في البدايه ثم لن تري هذه الوجوه مرة اخري …لو كنت انا مرشح برلماني لكان برنامجى كالاتى(1- في اول جلسه بعد انعقاد الجلسه الاجرائيه ..سأتوجه بطلب استجواب للحكومه حول تعديل قانون المعاشات ..لماذا لا يحصل الفلاح والحرفي علي معاش مناسب يقتاتون به علي صعاب الحياه )
2-سأستجوب رئيس الحمومه حول من المسئول عن توصيل الصرف الصحى للقاهره والجيزه من امام قرية نكلا بفرع رشيد ..؟ومن المسئول عن توطن فيروس سي اللعين بمحافظات المصب ؟
3- لماذا يدفع البسطاء دوما ثمن الصراع السياسي ما بين الاطباء والدوله ..؟
4- والاف الملفات الشائكه التى احملها فى رأسي ومعها عموم مجتمع ضربه الجهل بالواقع السياسي وخطورة المرحله الي مزيدا من سوء الرؤيه ومزيدا من الاحتقان الخاوي بلا قضيه ..
_قضيتى اكبر من أن يضمنى فلان لحملته لاسكت او فلان لاسكت _قضيتى تلك المرأه التى مات عنها زوجها وتركها تواجه المرض والجوع معا ولان ليس لها صوت لا يعرف بحالها الا خالقها ..
_قضيتى المرضى اللذين يأكلهم المرض دون يهتم ان بهم المجتمع ..
قضيتى المدرس الذى لا يقدرون دوره ودفعوه لاستغلال اولياء الامور للحصول علي الحياه المناسبه والطلاب عجزو عن الاعتماد علي النفس ..
لكنى لست مرشحا ولا املك حتى اليات الترشح .. مجرد مواطن بسيط لا يملك سوى قلمه الحر الذى بمشيئة الله لن يسكته احد …
احمد ريحان

 

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى