العزبي يُلقي سهامه الحادة على الطابور الخامس من شاشة الحدث

خاص – أسرار

أعلنت قناه الحدث الفضائيه عن بدء أولي حلقات برنامج ” علامة إستفهام “، بدايه الأسبوع المقبل من تقديم الإعلامي والباحث السياسي محمد العزبي

ومن جانبه صرح الإعلامي محمد العزبي أن فكرة البرنامج جديده من نوعها وتجربه مختلفه علي الإعلام المصري، حيث انها قائمه علي تنفيذ الإشاعات التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي،وشرح كل ما يثير الجدل في الشأن المصري والعالمي،إضافة إلي إذاعة حصريات من لقاءات وفيديوهات، وكذلك تحليل الأحداث والمستجدات الأسبوعيه علي الساحتين المصريه والدوليه.

و أكد العزبي انه يوجد تعاونا كاملا من النائب محمد اسماعيل رئيس مجلس اداره القناه و خالد محيي الدين المشرف العام و خيري حسن رئيس تحرير القناه في سبيل اظهار البرنامج في احسن صورة و تذليل كافه العقبات.

وأضاف العزبي ا أن الحلقتين الأوائل من البرنامج ستشهدان مفاجآت كبيره للجمهور، ويضم فريق عمل برنامج علامة إستفهام،تامر مجدي رئيساً للتحرير،ومحمد أبو خطوه مديراً للتحرير،ومن إخراج أحمد وجيه.

جدير بالذكر أن العزبي ألغى اتفاقه السابق مع قناة النهار نتيجة بعض السياسات المُتبعة بالقناة, كما رفض العزبي بيع ما بحوزته من مادة إعلامية لفضائيات شهيرة بسبب الارتباط أسماء مُلاك وأعلام تلك الفضائيات بملفات الخيانة والفساد التي بحوزته, ويعدنا بأنها ستكشف الكثير.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى