الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية يشيد بالمستوى المتميز للأقسام العلمية بكليات جامعة طنطا

كتبت شيماء نعمان
اصطحب الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا الدكتور سلطان العدوان الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية في جولة بعدد من الأقسام العلمية بكليتي العلوم والهندسة .. جاء ذلك على هامش فعاليات المؤتمر الدولي الخامس الذي تعقده كلية التمريض اعتباراً من اليوم وتستمر فعالياته على مدار يومين.
شملت الجولة أقسام الجيولوجيا وعلم الحيوان والكيمياء بكلية العلوم، وعدد من معامل الخرسانة والإنشاءات بكلية الهندسة حيث أشاد الدكتور سلطان العدوان بالمستوى المتميز والإمكانيات المتقدمة بالأقسام العلمية بجامعة طنطا مشيراً إلى الاستفادة القصوى التي يمكن أن يحققها طلاب الجامعات العربية عند دراستهم بكليات جامعة طنطا من خلال برنامج التبادل الطلابي.
رافقهم في الجولة الدكتور محمد حسين وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور الرفاعي صبحي قناوي أستاذ الكيمياء بكلية العلوم، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكليتي العلوم والهندسة.
في نهاية الجولة قام الدكتور عاطف نوير نقيب العلميين بالغربية بإهداء الدكتور سلطان العدوان درع النقابة .. كما قام الدكتور لؤي أبو شحرور الامين العام للجمعية العلمية لكليات التمريض العربية بإهداء الدكتور إبراهيم سالم درع الجمعية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى