امين حزب مصر الفتاة الجديد بقنا وعضو نقابة المعلمين يطالب بوقف عرض مسلسل “ولد الغلابة” لتشويههُ صورة المعلم

متابعة:ياسرعطالله

طالب د.ياسرعطالله امين حزب مصرالفتاة الجديد بقنا وعضو نقابة المعلمين الفرعية بقنا بسرعة وقف عرض مسلسل “ولد الغلابة” والتحقيق مع منتجه ومؤلفه ومخرجه، وذلك لعرضه لرواتب المعلمين ووصفها بالضعف والدنو و جعل المعلم يتاجر في المخدرات نظراً لذلك، المعلم، والعمل بعدالضهر مما يعد تشويهاً لصورة المعلم.

و منذ اول ايام شهر رمضان المبارك سادت حالة من الاستياء بين جموع المعلمين بسبب مسلسل “ولد الغلابه” للفنان احمد السقا الذى وصف ضيق حال المعلمين وعمله الاضافى بعد الظهر؛ وانه سيعمل بالمخدرات وتهريبها لكسب قوته الامر الذر استاء منه المعلمين وتداولوا على صفحات التواصل الاجتماعى استهزاء المسلسل من المعلمين وسخريتهم من تلك الوظيفه.

وفى نفس السياق ردت وزاره التعليم على محتوى المسلسل حيث اكد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المُعلم الدكتور محمد عمر ان المسلسلات اصبحت وفقا للأهواء الشخصية التى يمر بها مؤلف المسلسل ليظهر المُعلم بشكل جيد وآخر بشكل ردئ أو جعله ماده قابلة للسخرية والاستهزاء.

وهو أمر لا يستحق عناء الرد، مشيراً إلى أنه لن تُقبل أي إهانة سواء للطفل أو المُعلم داخل تلك الأعمال وسيتم ملاحقتها قضائياً، ولفت عمر في تصريحات خاصة إلى أن هناك أعمال درامية رائدة ومشرفة من بينها ” ضمير أبلة حكمت، وأبو العلا البشري”، مشدداً الوزارة ليست مسؤولة عن أى خلل ذهني ونفسي يعانيه المؤلف.

ويتناول المسلسل قصة مدرس ثانوي يتجه الى الاستدانة بالربا ليفى بمتطلبات بيته وعلاج والدته المريضة ويكتب على نفسه إيصالات أمانة ويدخل فى صراع نفسى ليقرر فى النهاية العمل فى تجارة المخدرات ويقول أنه مضطر!!!

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى