السكرتير العام يقرر اغلاق مزارع الدواجن بدون تراخيص بقرية الكلية الحربية جنوب الاقصر

أحمدأبوعدبه
قام اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الاقصر بتفقد قرية توماس التابعة لمركز ومدينة اسنا لمتابعة شكاوى اهالى القرية من حيث الخدمات الصحية والتعليمية والمجتمعية الخاصة بالمنطقة .
واستمع سكرتير عام المحافظة لمطالب الاهالى بضرورة تخصيص قطعة ارض لانشاء مدرسة للتعليم الاساسى بالقرية ، نظراً لبعد المدارس بالمناطق المجاورة كما طالب الاهالى بتطوير الوحدة الصحية بالكيمان لتقديم الخدمات الصحية لهم ، وزيادة انارة الطرق بالقرية الامر الذى يساهم فى التقليل من حوادث الطرق بهذه المنطقة .
ومن جانبه اوضح زين العابدين انه سيتم تحديد احتياجات المنطقة بناء على حجم الكثافة السكانية بها وتنفيذ المخطط الاستراتيجى لتنميتها وتطويرها بناء على اولوية الاحتياجات الاساسية للاهالى كما رصد خلال جولته عدد من التعديات على اراضى الدولة والبناء المخالف على الاراضى الزراعية وعدد من مزارع الدواجن الغير مرخصة مشدداً على المسئولين سرعة اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين .
وعلى صعيد اخر نفى زين العابدين ما نشرته بعض المواقع الالكترونية حول ظهورالسلعوة بهذه المنطقة وتعرضها لبعض الاهالى حيث لم ترد اى بلغات لغرفة العمليات بالمحافظة بذلك .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى