محافظ الغربية يفتتح مدرسة إسديمة الثانوية المشتركة ويضع حجر الأساس لمشلة الابتدائية بكفر الزيات.

xxxxx.كتبت شيماء نعمان
افتتح اليوم معالي الوزير سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، يرافقه كل من الأستاذة فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، والعميد علاء بدران، رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، والمهندسة منى عبد الرءوف بسيوني، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالغربية، والدكتور مجدي المغربي، مدير عام إدارة كفر الزيات التعليمية، مدرسة إسديمة الثانوية المشتركة بقرية إسديمة بمركز كفر الزيات، على مساحة 4238 متر مربع، وبها 12 فصل بالإضافة إلى قاعة متعددة الأغراض ومعامل حاسب آلي وعلوم ومجالات وغرفة للزائرة ومصلى وإدارة مدرسية.
وقد تحاور سيادة الوزير سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية مع الطلاب حول لائحة الانضباط وقرار 357 الخاص بدرجات المواظبة على الحضور والانضباط السلوكي، ثم شرحت الأستاذة فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم قرار 357 الخاص بالانضباط السلوكي والمواظبة على الحضور لجميع الطلاب، مؤكدة على أهمية الحضور إلى المدرسة، والابتعاد عن الدروس الخصوصية، خاصة وأن المدرسة توفر جميع الإمكانيات التي يحتاجها الطلاب سواء في الكتب أو الأماكن أو المعامل أو الأنشطة، والتي تعمل جميعها على جذب الطلاب للمدرسة.
ثم توجه موكب معالي الوزير محافظ الغربية إلى قرية مشلة، لوضع حجر الأساس لمدرسة مشلة الابتدائية بكفر الزيات ، في حضور أهالي القرية ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بمدينة كفر الزيات.
ثم حضر سيادته المؤتمر الشعبي المقام بقرية مشلة للترحيب بمعالي المحافظ والسادة الحضور، وقد وجهت بعض الجماهير التي حضرت المؤتمر الشعبي أسئلة تخص التربية والتعليم وقد قامت الأستاذة فريدة مجاهد، وكيل الوزارة، بالرد عليهم جميعاً.
وقد قابلت الأستاذة فريدة مجاهد، وكيل الوزارة، الطفل أحمد ياسر المسيرى، والذي يعتبر من أبناء قرية مشلة بكفر الزيات، والذي حظى بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بقصر الاتحادية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى