أخر الأخبار

الإدارة العامة للإعداد والتوجيه الفني بوزارة التضامن تعقد اللقاء النوعي للأسر المنتجة

صبري : وزيرة التضامن تسعي جاهده لإيجاد حلول للمشكلات التي تواجه مراكز الأسر المنتجة

 

كتب حسن زغلول

عقدت صباح اليوم الإدارة العامة للإعداد والتوجيه الفني بوزارة التضامن الإجتماعي اللقاء النوعي لمراكز إعداد الأسر المنتجة بمجمع الفسطاط بالجيزة بحضور مديري إدارات الأسر المنتجة بالمديريات وبعض مديري المراكز بمحافظات الجمهورية.

أفتتحت اللقاء الأستاذة عايده ثابت مدير عام الإدارة العامة للإعداد والتوجيه الفني بوزارة التضامن الإجتماعي التي رحبت بالحضور من كافة محافظات الجمهورية والتعرف عليهم، كما تعرفت واستمعت وناقشت جميع المشكلات التي تواجه هذا المراكز.

 

كما أفاد الدكتور صبري رئيس الإدارة المركزية للتنمية الإجتماعية بوزارة التضامن الإجتماعي بأن معالي وزيرة التضامن الإجتماعي مهتمه إهتمام بالغ بمراكز إعداد الأسر المنتجة، وتسعي جاهده لإيجاد حلول للمشكلات التي تواجه المراكز كما أكد علي حرص سيادتها علي حضور ختام هذا اللقاء النوعي.

 

وأكد الدكتور خيري عباده عضو الإتحاد العام بالجمعيات وصندوق دعم الجمعيات بوزارة التضامن الإجتماعي علي ثقافة العمل الحر، كما أنها ثقافة الدول المتقدمة في العالم، وصناعه السوق، وكيفية تنمية موراد الجمعية ودراسة المستهلك، كما أفاد بأنه يوجد عدد 421 مركز إعداد أسر منتجة علي مستوي الجمهورية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى