فرج عامر: انقذوا شباب مصر من شاطيء الموت

عصام النجار
ابدي عضو مجلس النواب فرج عامر استيائه وغضبه الشديد من عدم استجابة المسؤلين عن شاطئ النخيل في غرب الاسكندرية او الوزير المختص ،لما يحدث من حالات غرق مروعة بشكل مستمر، اخرها غرق أحد عشر شخصا في أربعة شواطىء بالأسكندرية خلال يوم واحد، بينهم ستة أشخاص في شاطىء النخيل. رغم تحذيره عدة مرات من قبل .
واوضح النائب في بيان صحفي اصدره اليوم انه كان قد تقدم مسبقا ببيان عاجل لمجلس النواب يحذر من عمليات الغرق التي وصلت لآلاف من المصيفين خلال 16 عاماً الماضية منذ تأسيسه، وسط غياب تام من المسئولين على الإنقاذ فى الشاطئ طوال هذه المدة، لكن لم تتم الاستجابة للبيان واصر المسؤلين علي استمرار فتح الشاطيء بنفس الطريقة ما تسبب بغرق كثير من المصطافين.
واشار النائب فرج عامر الا ان حالات الغرق الفعلية تعدت 15 حالة غرق خلال عيد الفطر، دون أن يتحرك المسئولون عن الشاطئ أو الجمعية التي تديره ، مع استمرار ازهاق الارواح.
وابدي النائب تعاطفه الشديد مع الضحايا واسرهم مطالبا بوضع حد لاستمرار عمليات ازهاق ارواح المصريين ومحاسبة المسؤلين عن التقصير، “قائلا عبارة ” انقذوا شباب مصر”.
وبين النائب ان وضع الحواجز بشكل هندسى خاطئ مما جعلها تخلق آبارا تحتها من خلال العديد من الفجوات التى خلفتها احد اسباب حوادث الغرق، مختتما بيانه بعبارة “هذا ليس شاطيء النخيل هذا هو “شاطي الموت”

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى