امن اسيوط ضبط 4 اشخاص بحوزتهم 330 قرص مخدر

اسيوط- اسرار

ضبط فريق مباحث مديرية أمن أسيوط 4 أشخاص بحيازتهم 330 قرص مخدر وكمية من الحشيش في 4 قضايا مخدرات تنوعت مابين الاتجار والتعاطي، وذلك من خلال الحملة اﻷمنية التي شنتها القوات بمركزي أبوتيج وساحل سليم.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد ضبط “ح. م. م” 36 سنة عامل مقيم النخيله دائرة مركز أبوتيج وبحوزته  22 قرص من العقاقير المخدرة، ومبلغ مالي قدره 400 جنية من متحصلات البيع، وهاتف محمول بقصد الاتجار، وضبط “ه. خ. ع ” 31 سنة فلاح مقيم المطمر دائرة مركز ساحل سليم وبحوزته 300 قرص من العقاقير المخدرة، ومبلغ مالي قدرة 1000 جنية من متحصلات البيع، وهاتف محمول بقصد الاتجار، وضبط “ع. ع. س” 30 سنة عامل مقيم طما دائرة مركز طما سوهاج وبحوزته 3 قطع من مادة الحشيش المخدر تزن حوالي 12 جرام و 8 قرص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.

كما تم ضبط “ه. ر. ن” 26سنة  دبلوم مقيم النخيله دائرة مركز أبوتيج، وبحوزته قطعتين من مادة الحشيش المخدر تزن حوالي 12 جرام بقصد التعاطي، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم للمتهمين كل على حدة وجاري استكمال اﻹجراءات القانونية اللازمة

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى