وكيل تعليم الغربية يتابع أول أيام الشهادة الإبتدائية وإحالة 4 للتحقيق بقطور

كتبت شيماء نعمان
تابع اليوم الأستاذ الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مجموعة مدارس بإدارة قطور التعليمية، حيث قام في البداية بمتابعة سير امتحانات النقل بمدرسة أبشواي الملق الإعدادية بنين، واطمأن سيادته إلى سير الامتحان بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحان، وشدد على الكنترول بختم كافة أوراق الأسئلة بخاتم المدرسة، وحذر من الكتابة على ورقة الأسئلة، وناشد جميع الملاحظين بتوفير جو من الهدوء للطلاب ، وتطبيق الموانع لجميع المعلمين بالمدرسة.
ثم قام سيادته بمتابعة مدرسة أبشواي الثانوية المشتركة، واطمأن إلى سير امتحانات النقل بشكل سليم، وناشد سيادته رئيس لجنة النظام والمراقبة بالمدرسة بمراعاة قواعد التصحيح وفقاً للمعايير الامتحانية، وضرب مثالاً لرئيس اللجنة، بتصحيح التعبير في اللغة العربية، أن يراعى الأخطاء الإملائية والنحوية والأسلوب والأفكار .
وشدد سيادته على الجميع بمنع الغش بكل أشكاله، والتنبيه على الملاحظين بالوقوف في أول اللجنة وآخرها، وعدم المرور أو الجلوس على المقاعد الخاصة بالطلاب.
وفي مدرسة الشهيد مجدي عبد العزيز شعبان للتعليم الأساسي، أحال سيادته مدير المدرسة والوكيل الإعدادي المسئول عن الصيانة البسيطة، ووكيلي المرحلة الابتدائية المسئولان عن الصيانة البسيطة، لعدم استكمال أعمال الصيانة خاصة في أعمال الكهرباء، وذلك لقلة الإضاءة، فضلاً عن عدم نظافة المدرسة والطرقات والفصول.
وشدد سيادته على رئيس اللجنة بالمرور دوماً على اللجان وعدم الاستقرار في مكتبه أثناء سير الامتحان، وتوفير مشرف بدورات المياه للطلاب لمنع الغش بها.
واختتم سيادته المتابعة بمدرسة وحدة أبشواي الابتدائية، واطمأن سيادته إلى سير الامتحان بشكل هادئ، ولا توجد أي شكاوى من الطلاب حول أسئلة اللغة العربية، وناشد سيادته جميع الطلاب بالاجتهاد وبذل الجهد للحصول على أعلى الدرجات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى