بروتوكول تعاون بين نقابة” مهندسين الإسكندرية و”شركة مصر للطيران”

 

 الإسكندرية/محمد غباره

عقد فى نقابة المهندسين بالإسكندرية بروتوكول تعاون بين النقابة ومصر للطيران ، بهدف تقديم خدمة جديدة لمهندسي الإسكندرية ، وانطلاقا من روح التعاون بين النقابة ومصر للطيران فقد تم عمل خصومات على مختلف أنواع التذاكر “درجة أولى، درجة رجال الأعمال، سياحي بدرجاته”.
كما أتاح البروتوكول لمهندسي الإسكندرية إمكانية الحصول على الخدمة بمجرد ابراز كارنية العضوية وفى أماكن متعددة منها “مكتب محطة الرمل، مكتب جليم، مطار النزهة، مطار برج العرب.
وصرحت المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة إن البروتوكول يهدف إلى تقديم خدمة جديدة ومميزة لمهندسي الإسكندرية، ضمن سلسلة البروتوكولات التي تعقدها النقابة مع العديد من الهيئات والمؤسسات المختلفة بالإسكندرية،
وأشارت شلبي إلى اهتمام نقابة مهندسي الإسكندرية كإحدى المؤسسات الهامة بالدولة على أن تكون بروتوكولات التعاون التي تقوم بها مع المؤسسات الكبرى والهامة بالدولة.
وصرح المهندس هادر ميتو وكيل النقابة أن النقابة تسعى دائما من خلال لجنة العلاقات العامة على توقيع العديد من بروتوكولات التعاون التي تصب في الصالح العام للمهندسين، وأن تكون مختلفة ومتنوعة.
وأشار المهندس هادر إلى العديد من البروتوكولات التي قامت بها النقابة مع مؤسسات كبرى وحيوية بالإسكندرية مثل ” إدارة المرور بالإسكندرية، شركة مياه الشرب، واتوبيسات غرب ووسط الدلتا، والشهر العقاري ” وغيرها من البروتكولات، وكذلك البروتوكولات مع مراكز التدريب “الأمديست، المنطقة الشمالية،نيو هيرزون وغيرهما”
وأشار المهندس هادر إلى ان هناك المزيد من بروتوكولات التعاون يتم الأعداد لها.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى