مدير امن الغربية يشهد احتفال مدرسة مودرن سكول بوصول بطل مصر محمود الكومى

كتبت شيماء نعمان

مدير أمن الغربية يشهد إحتفال مدرسة {مودرن سكول} بوصول النقيب البطل محمود عصام الكومي – الضابط بالمديرية سابقا وحاليا بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء .. من رحلة العلاج بانجلترا.
قام مساء اليوم السيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد – مساعد الوزير .. مدير الأمن .. برفقته السيد اللواء محمد جابر- مساعد المدير للشئون المالية الإدارية …العميد طارق العباسي-مدير إدارة الحماية المدنية وعدد من الضباط…وبحضور الإستاذه فريدة مجاهد-وكيل وزارة التربية والتعليم ومجلس إدارة المدرسة … بحضور الحفل الذى أقامته مدرسة مودرن سكول ،وذلك للإحتفال بسلامة عودة النقيب البطل محمود عصام الكومي من رحلة العلاج الناجحة وتكريما له ولأسرته لما قدمه النقيب البطل من تضحيات فى سبيل رفعة شأن الوطن ووزارة الداخلية …وقام سيادته بإلقاء كلمة أشار فيها إلى … بالأصاله عن نفسه وبالإنابة عن قيادات وضباط وأفراد مديرية أمن الغربية أن اتقدم بأسمى آيات التقدير والشكر لكم جميعاً لتكريم أبن من أبنائكم ومن أبناء هذا الشعب العظيم هو النقيب محمود الكومى … وأنتهز هذه المناسبة الكريمة لنستدعى من ذاكرة الوطن أياما خالده لرجال الشرطة والقوات المسلحة الذين خاضوا أشرف المعارك من أجل أن يأمن كل مصرى على حاضرة ومستقبلة وليزداد شعبناً تمسكاً بعزتة وسيادتة على أرضه .
ـ وقدم سيادته للسيد النقيب البطل درع المديرية…تقديرا له وتعبيرا عن تقدير المديرية لما قدمه من تضحيات فى سبيل وطننا العزيز
ـ لاقي ذلك إستحسان السيد الضابط وأسرته .. وقدموا الشكر لقيادات وزارة الداخلية والمديرية … لما قدموه من دعم في كافة أوجه الرعاية الطبية للسيد الضابط حتي تماثله للشفاء والعودة لأرض الوطن .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى