اتهام رئيس مدينة دمنهور في واقعة سقوط طفل في بلاعة للصرف

البحيرة سامية سليمان- غصام فهمى
تقدم والد الطفل زياد حجاج ضحيه بلاعات الصرف بدون غطاء بمركز دمنهور من خلال مكتب المستشار عصام مهنا المحامي بالنقض بدمنهور ببلاغ للنيابه العامه ضد رئيس مجلس مدينه دمنهور و رئيس مجلس اداره شركه مياه الشرب و وكيل وزاره الري بالبحيره بشخصهم عن واقعه اهمالهم الجسيم و تركهم بلاعات الصرف بدون غطاء مما أدي لسقوط الطفل أثناء سيره في المساء مع قريبته لعمق اربعه أمتار شرب مياه الصرف لمده نصف ساعه و فقد الوعي و توقف قلبه ربع ساعه و هو الان في غيبوبة تامه من وقت الحادث بالعناية المركزة في حاله خطر و حرجه يصارع الموت و جاري التحقيق
من ناحية اخرى قال جمال أبو الفضل المستشار الإعلامى للمحافظة أن المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة تتابع عن كسب تطورات الحالة الصحية للطفل زياد حجاج .
حيث قام الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة ترافقه د. رشا الشرقاوى مدير صندوق دعم الأدوية بزيارة الطفل للاطمئنان على الإجراءات الطبية المتخذة لعلاج الطفل بمستشفى الفيروز .
وقام وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة طبية من استشاري العناية المركزة الأطفال والأمراض الصدرية لمتابعة الإجراءات الطبية وإمكانية نقلة لإحدى المستشفيات المتخصصة بالمحافظة وكذلك التنسيق مع فرع التأمين الصحي لاسترداد كافة تكاليف العلاج التي قدمت إلى الطفل بصورة طارئة .
كانت المهندسة نادية عبده قد قررت علاج الطفل على نفقة الدولة الذي أصيب جراء سقوطه في بير مفتوح
البحيرة ،اخبار البحيرة،مدينة دمنهور،اهمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة،طفل يسارع الموت بالبحيرة

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى