مبادرة وطن واحد

متابعة . شويكار سعد

إيمانا بدور حزب فرسان مصر والمجلس المصرى للمحليات في التفاعل مع أحداث المجتمع، وتضامنا مع القبائل العربية وإيمانا بدورهم العظيم في المجتمع لما يمثلوه من قيم ومبادى وتقاليد راسخة.
تحرك الحزب وأعضاءه لحل الخلاف بين ابن من أبناء قبائل الكلاحين وهو الرائد/ أدهم الغزالى وابن من أبناء قبائل شمال سيناء متمثلا فى ابنها عضو مجلس نواب شمال سيناء/ جازى سعد.
علي إثر هذا الأمر الوطنى ومن منطلق الوعى السياسى تم تدخل أمانه الحزب بالبحر الأحمر بقياده الأستاذ/ محمود فندى أمين عام المحافظة ومنسق المجلس المصرى للمحليات، ورفع الأمر الى أمين السياسات لحزب فرسان مصر والمستشار القانوني للمجلس المصرى للمحليات المستشار/ أحمد فواد القاضى وتم رفع الأمر الى السيد العميد /محمد السنى امين عام الحزب وتم الاجتماع بقيادة السيد اللواء أ.ح /عبد الرافع درويش رئيس الحزب وقرر التدخل لحل الازمة من خلال الحزب والمجلس المصرى للمحليات.
وتم عقد اجتماع بمقر المجلس المصرى بحضور كلا من السيد اللواء ا.ح عبد الرافع درويش والسيد الوزير/ إبراهيم زهران رئيس المجلس المصرى للمحليات والمهندس/ موسى مصطفى موسى منسق عام المجلس ورئيس حزب الغد وحضر رؤساء الروابط والمتحدث الرسمى لروابط قبيله الكلاحين من السويس والبحر الأحمر والقاهرة والإسماعيليه فى المجلس المصرى للمحليات كلا من الاستاذ/ حجاج احمد عثمان رابطه كلاحين القاهرة والأستاذ/ سعيد ياسين والأستاذ/ سعد عرابى والأستاذ/ حامد محمد احمد، ومن السويس الحاج/ وزيرى عبده والأستاذ/ احمد محمد ابو القاسم وغيرهم من قامات قبيله الكلاحين على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع الشيخ/ محمد خليل متحدث الرابطة بالبحر الأحمر.
وتم عرض الخلاف وتم إتخاذ قرارات من شأنها وضع حد لهذا الامر، وأنتهي اللقاء بالترحيب بجميع الحضور والتمني من الجميع بزوال أي خلاف في المجتمع المصري.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى