أخر الأخبار

إحالة ١٥ من العاملين بالوحدة الصحية بقرية زمزم بشبراخيت للتحقيق

متابعة – فايزة فهمى

وجه اللواءهشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة الاستاذ محمد محمد عنتر أبو زيد رئيس المركز عن رفع ٧٢ طن من تراكمات القمامة بنقطة التجميع والشوارع الرئيسية وأماكن الصناديق ونقلها إلى الطرانة كما تم رفع ناتج قص وتقليم الأشجار .

وإستمرار إزالة آثار الأمطار بقرى أورين – محلة بشر – محلة فرنوى – لقانة – الربدان كما تم الدفع بجميع المعدات والأطقم بالوحدات المحلية وشركة المياة والحماية المدنية للمساهمة في رفع الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار .

وكذلك متابعة جميع محطات الرفع والصرف الصحي والتي تعمل بشكل كامل وطبيعي والمرور على المستشفى المركزي بشبراخيت ليلاً وتبين إنتظام العمل وتواجد النوبتجيات بكافة الأقسام من أطباء وتمريض .

وكذلك المرور على الوحدة الصحية بقرية زمزم،حيث تلاحظ غياب عدد ١٥ من العاملين بدون سند قانوني وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين .

وتم المرور على المعديات النهرية بنطاق المركز والتأكد من تطبيق إشتراطات الملاحة البحرية وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات النهرية وسريان رخصة الملاحة .

و متابعة سير الإمتحانات أول بأول ومواجهة أي مشاكل أو ظروف طارئة تواجه الطلاب والوقوف على أي سلبيات أو ملاحظات للتدخل فوراً ومتابعة أعمال مبنى الوحدة المحلية لقرية أورين حيث تم الإنتهاء من صب الدور الثاني علوى والمقام على مساحة ٣٨٠ متر .

وكذا صيانة الكشافات المعطلة بشوارع المدينة وأعمدة الانارة بمدخل شبراريس وعلى طريق شبراخيت – أبو منجوج، وكذا الكشافات المعطلة بالطرق العامة حفاظاً على سلامة وأمان المواطنين وعقد ندوة بالتنسيق مع اللجنة السكانية ،حيث تناولت “الفيروسات الكبدية طرق العدوى وكيفية الوقاية منها” وذلك بقاعة بيت ثقافة شبراخيت .

و شدد محافظ البحيرة على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى