السفيرةهدى عبدالله تختتم زيارتها للأقصر وتوجه الشكر للمحافظ ولكل من ساهم في نجاح الزيارة

متابعة:ياسرعطالله
انهت السفيرة هدى عبدالله رئيس هيئة مكتب سفراء السلام بمصر جولتها وزيارتها لمحافظة الاقصر التي استمرت عدة ايام كانت حافلة بالاحداث وفي ختام زيارتها تقدمت السفيرة هدى عبدالله بالشكر لمحافظ الاقصر لحسن الاستقبال والاستضافة وتذليل كافة التسهيلات لانجاح جولتها وقد ارسلت برقية شكر لجميع من ساهم في انجاح الزيارة في كلمة قالت فيها :
أتقدم بالشكر والتقدير إلى كل من ساهم في نجاح زيارتي لمحافظة الأقصر الحبيبة وأخص بالذكر معالي الوزير محمد بدر محافظ الأقصر
و السيد اللواء حاتم البيه سكرتير عام محافظة الأقصر
علي حسن الإستقبال الرسمي والتنسيق المسبق للزيارة مع مكتب هيئة سفراء السلام بالأقصر.
كما أشكر قيادات وزارة الداخلية وعلى رأسهم وزير الداخلية والسيد مدير أمن محافظة الأقصر على تعيين قوة الحراسة و التأمين التي رافقتني خلال كامل تنقلاتي داخل المحافظة.. كما أشكر غرفة العمليات بوزارة الداخلية على متابعة رحلة عودتي بالكامل وتعيين قوات حراسة وتأمين كاملة ممثلة في خمسة سيارات شرطة ومدرعة مجهزة بالكامل بالتتابع على طول الطريق حتى وصولي إلى القاهرة.
كما أشكر السيد محمد عباس مدير عام مكتبة مصر العامة أكبر صرح ثقافي بمحافظة الأقصر على إستضافة منحة دورة التنمية البشرية المقدمة من هيئة مكتب سفراء السلام بمصر إلى أهالي محافظة الأقصر.. وفتح كل قاعات المكتبة بالكامل تحت تصرف أعضاء هيئة المكتب في ذلك اليوم الذي كان أشبه بحفل عرس ثقافي في حب محافظة الأقصر.
كما أشكر الطاقم الإعلامي لمحافظة الأقصر على التغطية الإعلامية الكاملة لفعاليات اليوم على الموقع الرسمي للمحافظة وكل المواقع
كما أشكر إذاعة جنوب الصعيد على نقل فعاليات الحدث المباشرة
كما أشكر إدارة فندق سونيستا وعلى رأسها مدير الفندق السيد ناصف على كل ما بذلوه من جهد لإسعادي وجعل إقامتي سهلة و ممتعة.
كما أشكر السفيرة مريم حبيب المنسق العام لمحافظة الأقصر بهيئة مكتب سفراء السلام بمصر على الجهد المبذول والتنسيق المتميز وجدول الزيارات الذي تم وضعه وتنفيذه بمنتهى المهارة والحرفية.. والأهم من ذلك الإهتمام والود والحفاوة في الإستقبال الذي فاق الخيال.
كما أشكر مجموعة سفراء السلام بالأقصر على كل العمل والجهد وقوة الإنتماء لهيئة مكتب سفراء السلام بمصر وعلى كل ما قاموا به من أجل إعلاء شأن وكيان هيئة مكتب سفراء السلام بمحافظة الأقصر كذلك حسن الإستقبال والتواجد الدائم ومتعة الصحبة والألفة في وجودي معهم.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى