شوبير بعد خناقة العاشرة مساءا مع الطيب ” اللي عايز ينتقدني ينتقدني وأنا طعنت في شرفي “

متابعة / اسرار

 

اعتذر الإعلامى أحمد شوبير، عن المشهد الذى حدث فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، باشتباكه بالأيدى مع المعلق أحمد الطيب، أثناء استضافتهما فى برنامج “العاشرة مساءً” الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر شاشة “دريم”. أ

 

وضح “شوبير” خلال تقديم برنامجه “مع شوبير” أنه يعتذر عن المشهد الذى بث على الهواء، قائلاً: “كنت فى أحد البرامج وحدث نوع من أنواع الانفعال ، ووجب أن اعتذر عن هذا الانفعال ، وأقدم خالص اعتذارى لكل الجمهور “.

 

أكد “شوبير”، أن انفعاله جاء بعد أن خاض المعلق، فى “عرضه وشرفه”، قائلاً: “لن أقبل فى يوم من الأيام أن يلمح أحد عن أسرتى، واللى عايز ينتقدنى، ينتقدنى فى شخصى ويقول اللى عايز يقوله، لكن عندما يتعلق الأمر بالأم والزوجة والعرض، خاصة وأن هذا الأمر كذب، فلن أسمح بهذا، وما حدث لى طعن فى الشرف، ولا يمكن أبداً أن يمر مرور الكرام”.

 

وتابع شوبير: “لكرة القدم رسالتها المؤثرة فى حل الأزمات السياسية المعقدة، وأنا أهلاوى وأفتخر بده ولكنى حريص على كل الأندية المصرية، وتعودت أن نأصل فكرة منع التعصب والفتنة، ودفعت ثمن هذا كثيراً، ولكن أرجوكم أن تتقبلوا اعتذارى، وأزمتى مع أحمد الطيب أصبحت مطروحة أمام القضاء.. والفتنة نائمة لعن الله من أيقظها”.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى