مدير امن الغربية يتفقد تأمين الكنائس فى منتصف الليل

كتبت /شيماء نعمان
في إطار المتابعة الميدانية للسيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مدير الأمن للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـــــــارئة.. وإستعدادات المديرية بتأمين الإحتفال بعيد الميلاد المجيد فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها قام اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مدير الأمن بالمرور على الكنائس بمدينة طنطا وجه سيادته:
بإستكمال منظومة كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الكنائس وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس.و تقابل سيادته مع السيد اللواء أحمد عبد الوهاب مساعد المدير للأمن .
إدارة الحماية المدنية و قسم المرافق وإدارة المرور .. للمرور على جميع الكنائس دائرة المحافظة لمراجعة اشتراطات الحماية المدنية والعمل على رفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة و الإنتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المروريــــة ، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.
السادة اللواءات مساعدى المدير ومأمورى المراكز والأقسام مداومة المرور على الكنائس وتنفيذ تلك التعليمات بدائرة كل قسم ومركز شرطة بالمديرية.
التأكيد على وجود خدمات علوية أعلى الكنائس بسلاح ألــى.
التنبيه على مجالس المدن برفع كافة صناديق القمامة المتواجدة بمحيط الكنائس أولا بأولا.
ووجه سيادته الضابط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة فى ظل هذة الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد.تم الـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى